اقتصادالموقع

الدكتور علاء الجرايحي: نجاحات الدولة في 2021 تحت قيادة السيسي باهرة.. و2022 مخطط لإنجازاته قبل البدء

قال الدكتور علاء الجرايحي، رئيس مجلس ادارة شركة ماجيك فارما، على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الدولة خلال 2021 تحت قيادة الرئيس السيسي حققت نجاح باهر في مختلف المجالات، حيث أصبح هناك مدينة دواء لتخفيض تكلفة إنتاجه على المواطنين.

وأضاف رئيس مجلس ادارة شركة ماجيك فارما، في منشوره أن الدولة أيضا تمكنت من القضاء على العشوائيات ووفرت حياة كريمة للريف والصعيد، ولأول مرة يتم إنشاء مدن ذكية ومستدامة، بالإضافة إلى تنظيم حدثين عالميين وهما موكب نقل المومياوات وافتتاح طريق الكباش.

الجرايحي، تابع أنه لأول مرة نرى رئيس مصري يتفقد يتفقد أحوال المواطنين ويقابلهم في الطرقات، كما يسألهم عن أمنياتهم ويحققها لهم، محاولا إسعاد الجميع، ومعاونة من لا حول له.

نرشح لك : المركز الدولي للاستشارات الاقتصادية لموقع «الموقع »: زيادة التدفقات الدولارية الداخلة من أهم عوامل انتعاش الاقتصاد خلال العام الجديد

وأشار “الجرايحي” خلال حديثه إلى علاقات مصر بالدول، والتي وصفها بأنها في تحسن دائم بفضل تخطيط الرئيس السيسي “أما خارجيا فتحسنت علاقات مصر الخارجية مع مختلف الدول الكبرى في أوروبا واليابان والصين وروسيا والولايات المتحدة بسبب الزيارات المتبادلة والمساعدات المختلفة من مصر وقت الأزمات”.

ولم ينسى الدكتور علاء الجرايحي الجانب الإنساني من تلك العلاقات مثل مبادرات إعمار غزة وإعمار ليبيا، مشيرا إلى أن العام الجديد 2022، مخطط له قبل أن يبدأ “أما عن 2022 فالرئيس خطط لإنجازته من قبلها بفترة طويلة”.

عدد “الجرايحي” تلك الإنجازات قائلا “سوف يتم تنفيذ قرار تطبيق الحد الأدنى للأجور على القطاع الخاص بواقع 2400 جنيه بتوجيهات من الرئيس، بالإضافة لزيادة المعاشات 13٪”.

 نرشح لك : مافيا الدواء .. ارتفاع أسعار الأدوية بين تكاليف الدعاية وهامش الربح..  “الموقع” يفتح الملف

وكذا سيبدأ التشغيل التجريبي للمونوريل الذي يعد أسرع قطار في العالم، كما ستشهد مصر حدثيين مهمين هما منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بجانب افتتاح المتحف المصري الكبير، لما لا وقد وعدنا الرئيس فأوفى بوعده “مصر أم الدنيا وهتبقى أد الدنيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى