فن وثقافة

الخميس والجمعة.. أبطال وصناع «وبينا ميعاد» ضيوف «معكم منى الشاذلي»

كتبت أميرة السمان

يحل أبطال وصناع مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني، ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي في حلقتي الخميس والجمعة المقبلين من حلقات برنامجها، المذاع على قناة “ON”.

ويظهر في الحلقات أبطال العمل صبري فواز وشيرين رضا بالاضافة إلى أسامة الهادي ويوسف ماجد الكدواني وآيه سليم وأميرة أديب وتسنيم هاني وكنزي رماح ومحمد العزازي ومعهم المنتج إبراهيم حمودة والمؤلف والمخرج هاني كمال.

ويكشف صبري فواز وشيرين رضا خلال اللقاء أصعب التحديات التي واجهتهما خلال تصوير المسلسل وتحدى المشاركة في جزء ثاني بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول من “وبينا ميعاد”.

وكما يتحدث النجمان عن كواليس التصوير وصعوبته في ظل أن معظم المشاهد كانت تتم بوجود عدد كبير من ابطال العمل في اللوكيشن بالاضافة الى أن معظمهم من صغار السن الذين يصعب التحكم فيهم.

وفي جو من المرح والبهجة يدخل صناع وبينا ميعاد في تحديات وألعاب ومواقف كوميدية جمعتهم خلال أيام تصوير المسلسل.

وكان قد بدأ صناع عمل مسلسل “وبينا ميعاد” التحضير للجزء الثاني منه وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في وقت عرضه.

وقال الفنان صبري فواز، في تصريحات خاصة لـ”الموقع“: أتواجد حاليا في “مرسى مطروح” لتصوير الجزء الثاني، من مسلسل “وبينا ميعاد” مع باقي فريق العمل، وسنتواجد هناك لمدة أسبوع، حتى الانتهاء من المشاهد الخاصة بهذا الجزء.

وأضاف “فواز” أن الجزء الثاني من المسلسل ستدور أحداثه حول الاهتمام بالأبناء وبمشاكلهم الحياتية واليومية وكيفية مواجهتها من جانب “حسن”، الذي أقوم بدوره في الأحداث، و”نادية” الأم، والتي تجسد شخصيتها الفنانة شرين رضا.

وتابع: سيشارك في الجزء الثاني من المسلسل نفس فريق عمل الجزء الأول، ويشاركنا في الجزء الثاني هيدي كرم ومحمد مهران.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل دارت أحداثه حول “حسن” الأرمل والذي يعيش مع أبنائه الأربعة، و”نادية” التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب، ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة أخرى من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى