الموقعرياضة

الانهيار مستمر.. المحلة يتقدم على الزمالك بهدفين في الشوط الأول

كتب – أحمد خيري

تأخر الزمالك بهدفين دون رد في الشوط الأول أمام غزل المحلة خلال المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث سيطرت الأخطاء الدفاعية على الزمالك وكذلك رعونة سيف الجزيري والخط الأمامي في تسجيل الأهداف تسببت في خروج الزمالك متأخرا بتلك النتيجة.

وفي الدقيقة الرابعة سجل جابرييل أوروك هدفا لصالح غزل المحلة بعد خطأ متكرر من جانب عمق دفاع الزمالك حيث انفرد جابرييل بمرمى عواد الذي خرج بشكل غير مبرر من مرماه ليضع الكرة من فوق عواد معلنا تسجيل المحلة للهدف الأول.
وفي الدقيقة 19 يسجل أحمد النادري الهدف الثاني لصالح غزل المحلة بنفس الطريقة، بعد خطأ دفاعي متكرر من جانب الزمالك بعدما استلم الكرة من أحمد الشيخ ليسدد النادري بقوة في الشباك معلنا تقدم المحلة بالهدف الثاني.

وكاد إمام عاشور أن يسجل للزمالك بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن حارس مرمى المحلة يتصدى بصعوبة بالغة، وفي الدقائق الأولى من عمر المباراة أهدر أحمد مصطفى زيزو فرصة هدف بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وكانت الفرصة الثالثة والأخيرة للزمالك تمثلت بعدما وصلت الكرة إلى سيف الجزيري في منطقة الجزاء بمفرده والذي سدد ولكن فوق العارضة بطريقة غريبة لينتهي الشوط بتقدم المحلة بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى