الموقعرياضة

الأهلي ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الاثنين عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة البنك الأهلي غدا الثلاثاء علي ستاد القاهرة ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد استمرار غياب محمد الشناوي وياسر إبراهيم ووسام أبوعلي وأليوديانج للإصابة واحمد عبدالقادرومحمود متولي وخالد عبدالفتاح رؤية فنية .

يعقد مارسيل كولر جلسة مع اللاعبين علي هامش المران الأخير من أجل عرض ملخص مباريات البنك الأهلى الأخيرة بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الذى يلاقيه بالمباراة المقبلة بالمسابقة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة غلق ملف الاحتفالات بكأس مصر والتركيز في مباراة البنك الأهلي خاصة انها من الفرق التي تجيد اللعب أمامنا وسبق لها في نفس السيناريوهات عقب كل بطولة نتقابل بعدها وتكون النتيجة سلبية بالنسبة لنا .

وحذر كولر اللاعبين من الاستهتار أمام المنافس مشدداً علي توقيع عقوبات صارمة علي الفريق في حالة الخسارة خاصة أن الجماهير لن ترحم الجهاز الفني واللاعبين في حالة أي نتيجة عسكية ولن تنظر إلي كأس مصر

وأكد السويسري أن الفوز ببطولة كأس مصر أصبحت في صفحة التاريخ ودولاب النادي وأمامنا تحدي جديد في بطولة الدوري والتي نرغب في استعادة قمة الدوري بالفوز بالمباريات المؤجلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى