الموقعمنوعات

الأرصاد: البلاد ستتأثر بأمطار اليوم

كتب- أحمد عادل

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن اليوم هناك استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، موضحة أن البلاد تتأثر بمنخفض جوي، ولكن تقل عن الأيام الماضية.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أن البلاد ستتأثر بـ أمطار اليوم، ولكن خفيفة عن الأيام الماضية، وسيكون هناك سحب.

ولفتت إلى أن الأمطار ستكون بين متوسطة لـ خفيفة، وستكون على فترات متقطعة، وأن مصادر الكتل الهوائية قادمة من جنوب أوروبا، وأن الأجواء مائلة للبرودة في فترة النهار.

وأشارت إلى أن الأحوال الجوية في فترة الليل تنخفض أكبر في قيم درجات الحرارة، وتصل درجة الحرارة بين 10 لـ 12، وفي الصعيد تصل درجة الحرارة لـ 5 درجات، وفي مناطق بـ سيناء تصل لـ الصقيع.

وطالبت المواطنين بتوخي الحذر من التقلبات الجوية، والشبورة المائية في الساعات الصباحية، وأن الأيام المقبلة سيكون هناك مزيد من الاستقرار في الأحوال الجوية.

وتابعت:” حالة الجو من يوم الأربعاء لـ السبت ستكون مستقرة وارتفاع في درجات الحرارة، ولكن فترة الليل سيكون بها انخفاض بدرجات الحرارة”.

ن️شرت الهيئة العامة ل الأرصاد الجوية، صورا لآخر صور للأقمار الصناعية، والتي تشير إلى وجود سحب رعدية ممطرة الآن، تؤثر على مناطق متفرقة من الإسكندرية، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن فرص الأمطار مستمرة حتى الإثنين، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، تكون ما بين أمطار خفيفة إلى متوسطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى