سياسة وبرلمان

استقبال حاشد لوفد «المحافظين» بالصعيد.. وأهالي أسوان: «ملحمة شعبية»

كتبت أميرة السمان

استقبل أهالي مركز إدفو، اليوم الأربعاء، وفد من قيادات وكوادر حزب المحافظين برئاسة رئيس الحزب المهندس أكمل قرطام، ضمن فعاليات الجولة الميدانية التي تنظمها أمانة المحافظين بقطاع الصعيد بداية من محافظة أسوان.

وشهدت الزيارة احتفاء رموز وشيوخ عائلات وقبائل قرى الكلح التابعة لمركز إدفو بمحافظة أسوان بزيارة المحافظين، والتي تهدف لدعم أمانات الحزب بالصعيد، فيما ضم الوفد رئيس المجلس التنفيذي الكاتب محمد عز الدين الحجار، والبرلماني السابق ورئيس هيئة التحالفات السياسية بالحزب، والسيد طلعت خليل، البرلماني السابق وعضو المكتب السياسي ومصطفى كمال الدين حسين، ورئيس مجلس السياسات أستاذ دكتور خالد سمير، ورئيس هيئة الإعلام السياسي، أحمد حنتيش، فضلا عن قيادات الحزب من المجلس التنفيذي.

من جانبه قال رئيس المجلس التنفيذي للمحافظين، إن زيارة قيادات وكوادر الحزب لمحافظة أسوان اليوم تعد بمثابة إنطلاقة جديدة في الصعيد بدعم أمانات إدفو والأقصر وأسوان. مشيرًا إلى استعداد الحزب للتوسع في إقامة الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تعزز من قيمة الحوار الإيجابي مع المواطنين.

وقال أحمد صادق، أمين قطاع الصعيد بحزب المحافظين، إن مراكز وقرى أسوان اليوم في حالة فرح وفخر باستقبال رموز حزب المحافظين وعلى رأسهم المهندس أكمل قرطام، مضيفا أن الزيارة تؤكد ما يوليه الحزب من اهتمام بأهالي الصعيد، وأن المشهد خرج كملحمة شعبية تنشد رفعة الوطن.

وأكد صادق عزم أمانة الصعيد استكمال مسيرة الحزب في محافظات الجنوب، مشيدا بتكاتف جميع أعضاء الأمانة مع الأهالي لتفعيل المشاركة المجتمعية في الحياة السياسية لحل مشاكل المواطنين من أجل بناء مستقبل أفضل تستحقه مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى