حوادث

اختناق أسرة بالكامل إثر تسريب غاز في شقة ببولاق الدكرور

كتب – محمد الصعيدي

اندلع حريق داخل شقة سكنية في بولاق الدكرور، وتبين أن أسرة مكونة من 6 أفراد- أب وأبنائه الـ5، جميعهم أصيبوا باختناق جراء تسريب غاز طبيعي في منزلهم بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

على الفور تمت السيطرة على الحريق دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تبين من تحريات الأجهزة الأمنية أنه بعد انتشار رائحة تسريب الغاز أبلغ الأهالي أجهزة الأمن التي حضرت على الفور رفقتها عناصر الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وتم السيطرة على الرائحة ونٌقل جميع أفراد الأسرة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وطلبت تحريات تكميلية لأجهزة الأمن للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وجارٍ الاستعلام عن الحالة الصحية للأسرة التي تضم: أيمن محمد حسن، ٣٦ سنة، وأولاده: يوسف، وريتاج، ورقية، ويزيد، أكبرهم 12 عامًا.

وباشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل ابن عمه ويدعى “سيد” 38 عاما، طعنا بالسكين بسبب خلافات بينهما في الجيزة.

وكشفت التحقيقات، أن مشادة كلامية بين الضحية وابن عمه بسبب خلاف مالي تطور إلى مشاجرة سدد الثاني للأول طعنات بسكين فأرداه قتيل.

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل دائرة قسم الجيزة.

وبإجراء التحريات، توصلت إلى نشوب مشادة كلامية بين الضحية وابن عمه بسبب خلاف مالي تطور إلى مشاجرة سدد الثاني للأول طعنات بسكين فأرداه قتيلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى