تحقيقات وتقارير

ابن شقيقة الفنان علي حميدة يكشف لـ”الموقع” تطورات حالته الصحية

كتبت-دعاء رسلان

تولت وزارة الصحة والسكان الرعاية الطبية للفنان علي حميدة، بقرار من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، عقب تدهور حالته الصحية، وطلبه العلاج على نفقة الدولة، وأسرعت “الصحة” في نقله إلى مستشفى معهد ناصر في القاهرة للعلاج.

وتعليقًا على الواقعة، قال عادل نافع، ابن شقيقة الفنان علي حميدة، إن الحالة الصحية للفنان لا تزال مستقرة، ويحاول التحرك بشكل بسيط، متابعًا: “حالة خالي مستقرة وبيتحرك على خفيف خالص”.

وأوضح ابن شقيقة الفنان علي حميدة في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه حاول التعرف على مستجدات الحالة الصحية لخاله، لذلك تواصل مع مكتب وزيرة الصحة، كونه المشرف على حالته والمسئول عن إصدار تقرير بحالته، مبينًا أن إدارة المستشفى لم تعطيه أي تفاصيل حتى الآن.

وأشار إلى أنه يُقيم مع خاله الفنان علي حميدة منذ أكثر من 18 يوما في مستشفى معهد ناصر، ولكن لم يتم السماح له بالتعرف على تفاصيل وتطورات حالته الصحية، قائلاً: “أنا قاعد مع خالي من أكثر من 18 يوم ومفيش أي تفاصيل بتجيلي عن حالته”.

وبين أنه تم السماح للفنان علي حميدة بتناول جميع الأكلات ولكن بدون ملح على الإطلاق، مؤكدًا أنه سيحصل على كل التفاصيل المتعلقة بمرض خاله غدًا الأحد الموافق 31 يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى