منوعات

«إيمي سمير غانم» تتذكر والدها: «أكتر واحد شوفته طيب مع كل الناس»

كتب- أحمد عبد العليم

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لوالدها الراحل سمير غانم وعلقت عليها بكلمات مؤثرة وتفاعل الجمهور مع المنشور من خلال التعليقات حيث دعو له بالرحمة والمغفرة .

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم متابعيها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام صورة لوالدها الراحل سمير غانم وعلقت عليها:”روح قلبي وحشتني يا احلي سمير و اطيب بسبوس ، ربنا يرحمك يا بابي و ربنا عالم انت كنت طيب قد ايه و اب حنين اوي اوي ، اكتر واحد شفته طيب مع كل الناس حتي مع اللي مش كويس معاه كان برضه طيب جدا. بحبك يا بابي”.

والجدير بالذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم عادة ما تتذكر والدها وتشارك صور له وتدعو له بالرحمة والمغفرة وقد عاشت لحظات كثيرة من الحزن والإكتئاب منذ رحيله هو ووالدتها الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز.

وفي سياق اخر يعتبر المسلسل الإذاعي إتنين في واحد هو آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم والذي جسدت فيه شخصية سناء حيث تعمل سناء مدرسة في إحدى المدارس الخاصة وتتصف باﻻحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة اﻻحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع ، وشاركها في المسلسل الفنان دياب والدكتور أشرف زكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى