الموقعرياضة

إيفرتون يعلن ضم «يوسف الشرميطي» حتى 2027

كتب- أحمد عبد العليم

أعلن نادى إيفرتون الإنجليزي التعاقد مع يوسف الشرميطى لاعب نادي سبورتنج كلوب البرتغالي لمدة أربع سنوات حتى نهاية يونيو 2027.

يصبح اللاعب الدولي البرتغالي تحت 19 سنة هو ثالث توقيع للبلوز في الصيف بعد آشلي يونغ وأرنوت دانجوما وسيرتدي القميص رقم 28.

قال الموقع الرسمي لنادى إيفرتون أن الشرميطي صاحب الأصول من الرأس الأخضر التحق بأكاديمية سبورتنج لشبونة في عام 2016 وترقى في صفوف الفريق ، حيث ظهر لأول مرة مع عمالقة لشبونة في يناير من هذا العام في تعادل ديربي الدوري 2-2 مع غريمه بنفيكا.

من جانبه قال الشرميطى: “إنها خطوة كبيرة بالنسبة لي. الانضمام إلى إيفرتون هو بداية جديدة وصفحة جديدة وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا. إنها مدينة جميلة ونادي جميل، أتطلع إلى لقاء الجماهير وزملائي الجدد والعمل مع المدرب. أريد احتضان كل شيء عن النادي لدي أهداف جديدة الآن. أنا هنا وأريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل إيفرتون اريد مساعدة الفريق أتمنى أن يعجبني المشجعون وأريد أن أظهر لهم ما أستطيع فعله، إيفرتون ناد كبير لعبت هنا الكثير من الأساطير. لم أستطع رفض هذه الفرصة إنها لحظة كبيرة بالنسبة لي وأنا الآن أركز بشكل كامل على العمل “.

تواجد إيفرتون الموسم الماضى فى المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة بعد صراع شديد مع العديد من الأندية على الهبوط لدوري القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى