الموقعرياضة

إلغاء مران الزمالك بعد وفاة المعد البدني للفريق

كتب – محمد علاء

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلغاء تدريبات الفريق مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

وجاء قرار الإلغاء بسبب وفاة محمد مدحت المعد البدني للفريق عقب نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين.

وحرص عدد من لاعبي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري على التواجد في المستشفى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وعلى صعيد آخر، تحدث محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن أزمة عقد اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ناديه السابق الزمالك بشأن مدة صحة العقد الذي وقّع عليه خلال تواجده في القلعة البيضاء.

وقال الشامي في تصريحات تليفزيونية: “كنت مديرًا لشؤون اللاعبين في هذا التوقيت ومتواجدًا في اتحاد الكرة آنذاك الوقت، وعقد كهربا مع الزمالك كان صحيحًا اللاعب كان ماضي ولم يحدث أي تغيير في توثيق العقد”.

وقال كهربا في وقت سابق:”جددت تعاقدي مع الزمالك في 2016 والنادي لم يوثق التعاقد خلال فترة السماح وهي 30 يومًا، وانتظر حتى عام 2018 ووثق العقد في اتحاد الكرة، والاتحاد الدولي أكد على صحة عقدي مع القلعة البيضاء وهذا غير صحيح”.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أعلن في فبراير الماضي، استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على كهربا في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و 476 ألف و 389 دولار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى