منوعات

«إعلامي»: «الناصريين واليساريين لو مسكوا البلد هيودوها في ستين داهية»

كتبت أميرة السمان

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الناصريين واليساريين الذين يهللون لحركة حماس ولعمليتها لا يصلحون لقيادة البلد، قائلا: “لو مسكوا البلد هيودوها في ستين داهية.. اللي شايف أنه من حق أي جماعة تأخذ قرار يتحمل نتيجة قرارها شعب بالكامل بدون استشارته لا تضع لهم صوتك في الانتخابات”.

ووجه عيسى، رسالة للمواطنين، قائلا: “اللي شايف أنه من حق أي جماعة اتخاذ قرار يتحمل نتيجة قرارها شعب بالكامل لا تعير هذه القوى السياسية اهتمام لأن منهجهم أن مجموعة تستطيع أن تخطف قرار بلد وميفرقوش عن أي جماعة ارهابية، ولا تعيرهم اهتماما في عالم السياسة لأنه غير مؤتمن”.

وتساءل: “هل سأل حزب الله الشعب اللبناني أو سألت حركة حماس الشعب الفلسطيني قبل اتخاذ قرار الحرب ودراسة تبعياته؟”، مؤكدا أن 80% من البيوت تهدمت في قطاع غزة وأكثر من 1.9 مليون فلسطيني تركوا بيتوهم، غير آلاف الشهداء والمصابين والمفقودين تحت الانقاض.

وكان قد أكد، أن خطاب حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اليوم، يعبر عن انفصام حقيقي عن الواقع، قائلا: “حسن نصر الله هو أذكى من في المحور الذي يطلق على نفسه مقاومة وأشدهم براعة وخطابة ولكن نشفق على بيان ما يسمى نفسه محور المقاومة”.

وأضاف عيسى، أنه يشفق على من يطلقون على أنفسهم مسمى محور المقاومة لأنهم يعيشون داخل شرنقة ومنفصلون عن الواقع، موضحا أن موقفنا مما سيحدث في غزة سيفرق معنا كثيرا في مختلف الملفات بما فيها الملف الاقتصادي، جاء ذلك خلال تقديم برنامج “حديث القاهرة”، المذاع على قناة القاهرة والناس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى