أخبار

«إعلامي»: الرئيس السيسي كان في المقدمة ومازال ولن يخون الشهداء

كتبت أميرة السمان

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الشهداء قدموا أرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، موضحا أن البلد كانت هتضيع ولا ترجع تاني أيام حكم الإخوان الخونة.

وتابع موسى، أن البطل الرئيس السيسي الذي أخذ القرار يوم 3 يوليو 2013 وكان قرارا صعبا، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي كان في المقدمة وما زال، ورجل يخاف الله، وتحمل الكثير من أجل الحفاظ على مصر.

وأردف الإعلامي أن الجماعة الإرهابية يفطسوا كل شيء إيجابي وظلوا عقدا كاملا يقتلون في البلد ويخربون ويدمرون وينفذون مخطط صهيوني من أجل وصولهم للحكم.

وأوضح أن الرئيس السيسي أكد أنه لن يخون الشهداء ولن يتم التفريط في حقوقهم، وهناك تكلفة كبيرة الكل يدفعها على قدر وضعه، ولكن في الآخر عندك دولة، جاء ذلك خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد مساء اليوم السبت.

وفي سياق متصل قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الحديث الذي تم عرضه عن استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض كانت به يوميات تم عرضها من قبل، مستدلًا على أن الشهيد الفريق عندما أوكلت له المهمة، ذهب إلى مكتبه، لكنه “طلب ترابيزة وأشياء بسيطة جدًا، وتوقفت أمام هذا الإجراء”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة، “إنني رأيت أن الاستقامة والزهد في الدنيا هما طريق الخير الكبير للناس”.

وتابع الرئيس السيسي: “أنا بقول الكلام ده لنفسي ولكل الموجودين واللي بيسمعوني، وكل هذا كان مقدمات في تقديري لنيل الشهادة، ونظل كل عام نحتفل ونتحدث عنه ونُقدِّر مساره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى