منوعات

«إعلامية»: لبرلمانية صفعت معيدة على وجهها: «مش من حقك تضربيها بالقلم»

كتبت أميرة السمان

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن استغلال الصفة البرلمانية لارتكاب المخالفات كان من الماضي، وذلك خلال تعليقها على واقعة تعدي نائبة برلمانية عن محافظة الوادي الجديد على معيدة كانت تراقب على اللجنة التي كانت تمتحن فيها بكلية الحقوق.

وأضافت وهبة: “الكلام ده كان زمان قبل ما يمسك الحكم الرئيس السيسي، زمان النائل كان عنده سلطة وحاجة تانية، كان بأجنحة ويطير، كان عنده قوة خارقة يدوس بيها على أي حد”.

وتابعت الإعلامية: “هذه القوة كانت تمكنه من فعل أي شيء وكل شيء، ولكن هنا نحتاج إلى وقفة، فمهما حدث في حالة ضبط الغش ليس من حقك أن تصفعيها على وجهها، أنتِ استخدمتِ أقصى وأقسى أنواع الإهانة التي يمكن أن يهان بها أي إنسان وهي الضرب على الوجه”.

وقالت، إنه لا يوجد أحد القانون، فالكل سواسية أمام القانون في الجمهورية الجديدة، ولا يوجد أحد أفضل من الآخر، ولا توجد حماية أو غطاء لأي متعدٍ أو مخطيء.

وأضافت: “هذا المبدأ أسسه الرئيس السيسي منذ بداية حكم مصر، وهذا الأمر أضاف له وتجعلنا نرفع القبعة له”.

وتابعت الإعلامية: “فوجئنا بخبر بأن نائبة كانت في امتحان كلية الحقوق تلبست بالغش خلال الامتحانات ولما تم ضبطها اعتدت على المعيدة التي تراقب على الامتحان، حيث صفعتها بالقلم على وجهها، فحررت جامعة جنوب الوادي تحرر محضرا ضد النائبة نشوى رائف أثناء أداء امتحان الصف الثالث في كلية الحقوق”، جاء ذلك خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “90 دقيقة”، عبر قناة “المحور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى