منوعات

أول تعليق لشقيق ضحية عصام صاصا: “أخويا اتمسح به الأسفلت”

كتبت أميرة السمان

قال جمال مفتاح، شقيق الضحية، إن شقيقه ضحية عصام صاصا، كان متوجها لعمله ومنتظر أتوبيس العمل فتعرض للحادث، معلقا: شاب متهور مسح به الأسفلت”.

وأشار مفتاح، “وأنا بغسل أخويا مكنش فيه حتة سليمة”، نافيا ما يتردد بشأن أن شقيقه كان يعبر الطريق الدائري، مضيفا: “أخويا كان في جمب الطريق مش في نص الطريق الدائري”.

ولفت إلى أن شقيقه لديه 4 أطفال، وكان يتكفل بأربعة أيتام آخرين، مضيفا: “واثق في القضاء المصري أنه هيجيب حق أخويا لأنه أغلب خلق الله، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الثلاثاء.

وكانت قد أعلنت جهاد أحمد زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، نقلت على أثرها لإحدى المستشفيات بالقاهرة.

ونشرت أحمد عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة وهي تخضع للفحوصات الطبية بإحدى المستشفيات، وعلقت قائلة : “تعبانة أوي من إمبارح”.

وكانت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم، تمكنت من إلقاء القبض على عصام صاصا، بتهمة التسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وكان عصام صاصا استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحة أغنيته الجديد التي تحمل اسم “أنا مش الدواق” وذلك عبر صفحته الشخصية موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وأحتل عصام صاصا المركز الثالث بأغنية “أنا مش الدواق” ضمن قائمة الأكثر بحثًا ومشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات عبده روقه، ألحان عصام صاصا.

وإليكم أبرز اقوال عصام صاصا أمام النيابة:

مش قاصد أموته

كان بيعدي الشارع من مكان غير مخصص لعبور المشاة

وقفت لحد الشرطة ماجات ومهربتش

كنت سايق على سرعة أقل من 70

ميكروباص أبيض دخل أمامي

المجني عليه ظهر فجأة أمامي

كان معايا 2 من أصدقائي واحد قاعد جنبي والتاني في الكنبة الخلفية

كنت رايح أدبح عجل عشان عقيقة ابني

صاحبي اللي كان قاعد جنبي أصيب بشدة

ماهربتش وحاولت أتفاداه لكن لقيته بيطلع في الروح واتوفى في ثواني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى