أراء ومقالاتالموقع

أيمن حمزة يكتب لـ«الموقع» في مصر الخير.. « مع بعض نقدر 2 »

تلقيت دعوة كريمة من مؤسسة مصر الخير، قبل عدة أيام، للإحتفال مع شركاء النجاح، بمناسبة مرور 15 سنة على إنشاء مؤسسة مصر الخير، لألتقي من جديد مع رواد الخير، ونماذج مشرفه إعتادت حب الخير، ورسم البسمه على وجوه الآخرين، فالمؤسسة تعج بهم في كل إدارة، و داخل مواقع العمل، ستكتشف خلف كل جدار قصة نجاح أو قصة كفاح،
ومن بين هذه القصص، أذكر اليوم المهندسة أمل مبدى رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، والتي انضمت إلى العمل بالمؤسسة خلال 2015، ومازالت تواصل الكفاح بخب وصبر وعزيمة، لاتقل عن صبر وعزيمة أبطالنا من جنود الجيش والشرطة .

المقاتلة الشرسة « أمل مبدى» هي أيضا رئيس الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، وعضو مجلس إدارة الإتحاد الدولي للإعاقات الذهنية “inas” التابع للجنة الباراليمبية الدولية، ورئيس الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، ورئيس الإتحاد الإفريقي للإعاقات الذهنية، وسكرتير عام اللجنة الإفريقية بالإتحاد الدولي للإعاقات الذهنية، والمدير الوطني للأوليمبياد الخاص المصري.

« أمل» نجحت مؤخراً في تنظيم الإحتفالية الكبرى، « قادرون باختلاف» بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، والتي أدهشت جميع المصريين، وحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكانت نموذج مشرف لكل أم مصرية تعشق تراب هذا الوطن .

ولأنها تمثل « أمل» لكل من يحيط بها، فهي طاقة نور حقيقي، تشع ضياء يتسع للجميع سواء في مؤسسة مصر الخير، أو إتحادات الإعاقة الذهنية، أو مدينة الإسماعيلية التي تنتمي إليها.

نجحت أمل خلال إحتفالية مصر الخير، في توزع البهجة والابتسامة، على جميع الضيوف، بلا استثناء، مهما قل مقامك أو كبر، حتما ستشعر أنك أهم ضيوف المؤسسة على الإطلاق، بفضل تواضع وجمال اللقاء، الذي أتمنى أن يدوم ويستمر، وبفضل وعي عام يسود تلك المؤسسة، التي يعرف قادتها تماما إختيار ممثليه.
وختاما.. تحيا مصر .

اقرأ ايضا للكاتب

أيمن حمزة يكتب لـ«الموقع» في مصر الخير..« مع بعض نقدر»

أيمن حمزة يكتب لـ«الموقع» عيش حرية عدالة اجتماعية

أيمن حمزة يكتب لـ«الموقع» كمباوند دار مصر مدينة الشروق.. عمار يامصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى