اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

أول لابتوب فى العالم للألعاب بشاشة 18 انش مع أحدث الإمكانيات

كتبت – حنان حمدي

يعتبر ROG Strix SCAR 18 هو لاب توب الألعاب الأكثر تطوراً فى العالم من ROG والموجود الآن فى السوق المصرى تم تصميم هذا الجهاز القوى مع وضع اللاعبين فى الاعتبار وهو مليء بالميزات الذى تجعله جهازك القادم للألعاب بالتأكيد. فى هذه المقالة، سوف نستكشف ما تقدمه لنا ROG فى ROG Strix SCAR 18 وما الذى يجعله اللاب توب الأفضل للألعاب فى العالم مع العديد من المزايا الرائدة.

يستمر 2023 Strix SCAR 18 فى تجسيد الأسلوب المتميز لـ ROG. بفضل تصميمات الهيكل الحادة ، ولمسات RGB الفريدة، سيظل الكمبيوتر المحمول SCAR متميزًا دائمًا عن الآخرين ,يتميز Strix SCAR بلوحة RGB متوهجة خلفية ، والتى تقترن مع إضاءة RGB لكل زر على لوحة المفاتيح و شريط الإضاءة الخلفى مما يجعل اللاب توب منارة لقوة الألعاب من أى زاوية.

و من ناحية اللمسات الفريدة فيأتى جزء كبير من الجهاز بشكل شفاف ليظهر مكونات الجهاز من الداخل مما يجعلك تنبهر فى كل مرة تقع عينك فيها على الجهاز. إذا نظرت للجهاز من الخلف ستجد أضواء RGB فى كل مكان حيث يحتوى ظهر الجهاز بالكامل على شريط RGB كذلك شعار ROG فى الخلف يمكنك تغيير الوانه بكل سهولة من تطبيق Armoury Crate الذى يأتى محملاً بشكل مسبق على الجهاز.

تعتبر Armour Caps القابلة للتخصيص أحد عناصر التصميم المميزة. تتيح لك هذه الأغطية المجمعة المؤمنة مغناطيسيًا التأكد من أن SCAR يعكس شخصيتك حيث يمكنك تغييرها بسهولة وحتى يمكنك طباعة الاشكال الموجودة مسبقاً على موقع ROG او تصميم الدرع الخاص بك.

يأتى ROG Strix SCAR 18 مع لوحة لمس أمامية أكبر بنسبة 10% من الإصدار السابق ممكن يجعل التحكم اسهل وأيضاً مع نسبة استحواذ الشاشه الى الجسم التى تبلغ 89%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى