الموقعفن وثقافة

أول ظهور لجورجينا رزق مع زوجها وليد توفيق في «معكم منى الشاذلي»

كتبت أميرة السمان

في أول ظهور لهما معاً، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي النجم اللبناني الكبير وليد توفيق وزوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق، بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاما على بداية رحلة وليد توفيق الغنائية.

ويتحدث وليد وجورجينيا، في حلقتي الخميس والجمعة المقبلين من برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة ON، عن المفارقات التي جمعت بينهما ولقاءاتهما الأولى في باريس، وحكايات خاصة يكشفان عنها للمرة الأولى، وسر عزوف جورجينا عن الأضواء والشهرة بالرغم من نجوميتها وشهرة وتألق زوجها.

كما يتحدث وليد توفيق عن رحلته الغنائية من بدايته وانطلاقته الكبرى من مصر ونجوميته في العالم العربي.

ويحكي النجمان عن مفارقات طريفة مرَّت بهما طوال حياتهما، وكذلك المواقف الصعبة التي واجهاها معا وعلاقتهما بمصر الممتدة منذ سنين ومدى ارتباطهما بها.

وتكشف جورجينا لأول مرة تفاصيل اغتيال زوجها السابق ووالد ابنها المناضل الفلسطيني علي حسن سلامة، والأيام الصعبة التي عاشتها بعد رحيله.

وفي سياق آخر كشف المطرب وليد توفيق عن الأخطاء التي تعرض لها خلال رحلته في الحياة مؤكدًا أكثر خطأ تعرضت له هو عدم إكمال تعليمي، وأنه لو عاد به الزمن لأكمل تعليمه ودراسته بشكل أكبر، لأنه يرى أن التعليم مع الموهبة مهم للغاية.

وأضاف «توفيق»،، «أنه باستثناء التعليم لم يندم على شئ في حياته، حيث أنه اضطر على العمل ومغادرة التعليم وعمره 16 عاما لمساعدة أشقائه السبعة على مواجهة متطلبات الحياة وأن الحياة هي أكبر مدرسة للتعليم».

وأشار إلى أن فيلم من يطفيء النار هو الأقرب إلى قلبه وأنه كان محظوظا بالعمل مع الفنانة مديحة يسري، موضحاً أن زوجته تتفهم طبيعة عمله ووجود المعجبين ومعجبات، كاشفًا أن هناك معجبة على تواصل معه منذ 25 عاما.

وتابع، أنه يعيش في استقرار مع زوجته جورجينا رزق وان الحياة مستمرة بينهما وذلك يرجع إلى التفاهم بينهم وحبهم وخوفهم على الأسرة، جاء ذلك خلال برنامج «بالخط العريض» الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب على قناة الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى