تحقيقات وتقارير

أول رد من محامي الطيار أشرف أبو اليسر لـ”الموقع” بعد وفاته

كتبت- دعاء رسلان

كالنار في الهشيم اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن الطيار أشرف أبو اليسر، صاحب أزمة الفنان محمد رمضان، الذي توفي منذ قليل، عقب تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها الرعاية المركزة في إحدى المستشفيات.

وتزايد حديث رواد السوشيال ميديا عن حقيقة دفع محمد رمضان التعويض الصادر من المحكمة الاقتصادية في القاهرة للطيار أشرف أبو اليسر والذي يبلغ قدره 6 مليون جنيه.

وتعليقًا على ذلك، كشف مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، أن المبلغ المستحق سيتم دفعه بالكامل لورثة الطيار أشرف أبو اليسر.

وأضاف “حلمي” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه لا يعلم شيء عن النقض المقدم من قبل الفنان محمد رمضان بشأن سداد مبلغ التعويض، قائلاً: “معرفش حاجة عن النقض قبل محمد رمضان وممكن تسأله عنه”.

وأكد محامي الطيار أشرف أبو اليسر أنه سيتم دفع مبلغ التعويض لورثة الطيار بعد الإلتزام بكل الإجراءات التي يتم تطبيقها والعمل عليها طوال الفترة الماضية.

وأوضح المحامي مجدي حلمي أنه يتم إتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدفن الطيار أشرف أبو اليسر اليوم السبت.

وأصدرت هيئة الطيران المدني حكمها بمعاقبة الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة، وذلك لانتهاكه معايير السلامة في أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعدة لمدة عام.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة أصدرت حكمها بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي حدثت له، نشر “رمضان” صورة له داخل “كابينة” قائد الطائرة، كما تم إصدار حكمها برفض الدعوى الفرعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى