حوادث

أول تعليق من محامية المنتجة سارة الطباخ على حبسها عامين بسبب محمد الشرنوبي

كتب- محمد مصطفى

علقت آية سعد، محامية المنتجة سارة الطباخ، على حكم حبسها عامين مع الشغل وكفالة ألفين جنيه، في اتهامها بتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، بموجب توكيل رسميّ، وخيانة الأمانة.

قالت “سعد”، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين: “نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجه قامت بعمل معارضة في الحكم وتحدد لها جلسة 7 فبراير المقبل، حيث أنها لم تعلن بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي، لأن المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة ساره الطباخ لمده 10 سنوات يبدأ من 1 سبتمبر 2017 وصادر لها توكيل رقم 1966 لسنه 2018، ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك، وأن هذه المبالغ محل دعوى حساب بينها وبين المطرب ومنظورة أمام المحاكم المختصة”.

وأضافت: الفنان المذكور تم التحقيق معه أمس الأحد في اتهام موكلتي له بسرقة الأسكوتر الخاص بها، ورفضت الصلح معه، ولذلك قام بإخراج الشهادة ضدها رغم أنها محررة من شهر بتاريخ 14 ديسمبر الماضي، ولن تتنازل موكلتي عن حقها، وعقدها حصري وساري إلى الآن والفنان سيخسر في النهاية وهو يعلم ذلك”.

وقضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الإثنين، بحبس المنتجة سارة الطباخ “غيابيًا” سنتين مع الشغل وكفالة ألفين جنيه، في اتهامها بتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، بموجب توكيل رسميّ، وخيانة الأمانة.
وكانت سارة الطباخ، اتهمت خطيبها السابق محمد الشرنوبى، بسرقة “سكوتر” خاص بها، وهو ما نفاه المطرب الشاب، بعد سؤاله من قبل رجال المباحث.

وقالت “سارة”، إنها كانت في زيارة لأحد معارفها بكمبوند سكني بمدينة 6 أكتوبر، وهناك فوجئت بـ”الإسكوتر” المملوك لها، والمختفى قبل 8 أشهر، وحينما سألت الأمن عن مالكه أخبروها بأنه ملك محمد الشرنوبي.
فيما قال الشرنوبى، إن سارة من أهدته “الأسكوتر” كهدية عيد ميلاده قبل انفصالهما، ونفى سرقته، مؤكدًا كيدية البلاغ وعدم صحته.

سارة الطباخ ترد علي محمد الشرنوبي بالمستندات

حبس المنتجة سارة الطباخ سنتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى