محافظات

أولي الدبلومات الفنية بالقليوبية: سألتحق بكلية الزراعة وكنت بذاكر 7 ساعات وإتصال الوزير أسعدنا 

القليوبية محمد نبيل 

أكدت مريم محمود، الحاصلة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 464 من 540 بنسبة 85% قسم تصنيع غذائي بمدرسة مسطرد الفنية المتقدمة الزراعية نظام 5 سنوات، أنها ستلتحق بكلية الزراعة جامعة عين شمس، لأنها تتمنى أن تكون طبيبة تغذية، لأنها تعشق ذلك المجال، لافتة إلى أنها كانت تعتمد في مذاكرتها على الدروس الخصوصية والكتب المدرسية.

واشارت الي إنها فوجئت باتصال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لتهنئتها بحصولها على ذلك المركز، وأنها كانت في غاية السعادة هي وأسرتها.

وأوضحت أنها كانت تداوم على المذاكرة 7 ساعات يوميا، مع تنظيم الوقت والمواد الدراسية، منوهة بأن أسرتها كانت تثق فيها وتدعمها ويتنبأون بتفوقها.

وقدمت مريم محمود، نصيحة لجميع الطلاب للتفوق وهي أن يذاكروا منذ بداية الدراسة ولا يعتمدوا على الغش.

وكانا قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، حصول طالبتين على المركز الأول علي مستوي الجمهورية في نتيجة الدبلومات الفنية، والتي اعتمدها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم.

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، حصول الطالبتين بمدرسة مسطرد الفنية المتقدمة الزراعية نظام الخمس سنوات بمسطرد المركزين الأول والأول مكرر على التعليم الزراعي شهادة الدراسة الفنية المتقدمة الزراعية نظام 5 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى