سياسة وبرلمان

أمل رمزى : دائما ما تكون انتخابات«بيت الأمة» نموذجاً في الديمقراطية

لا صوت يعلو على صوت فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة حزب الوفد، بعدما تولى المستشار بهاء الدين أبو شقة رئاسته لأربع سنوات، حيث أعلن الأخير عن ترشحه، وكذا نسبة إلى الدكتور عبد السند يمامة، عضو الهيئة العليا بحزب الوفد، لكن لا حديث يذكر أن ترشح أي من أعضاء الحزب الآخرين للانتخابات.

وأشارت رمزى، أنه دائما ما تكون انتخابات”بيت الأمة” نموذجاً في الديمقراطية والمحبة بين أعضاء الحزب ، وأنها تتم في جو من النزاهة والشفافية، حيث أن جميع الوفديين حريصون كل الحرص على إعلاء قيم ومبادئ الحزب التي غرسها بداخلهم زعماء الوفد السابقين

وتعليقا على ما يدور داخل حزب الوفد من أزمات خلال الفترة الماضية، قالت أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، وعضو حزب الوفد، إن الفترة الماضية كان بها بعض المشكلات بالفعل، ولكنها أكدت على أن تلك الخلافات أمر طبيعي، خاصة مع اقتراب انتخابات رئاسة الحزب.

نرشح لك : محمود أباظة يتحدث لـ«الموقع» عن الانتخابات والمشهد الوفدي وموقفه من الترشح.. خاص

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، وعضو حزب الوفد، في تصريحات خاصة لـ«موقع الموقع» إلى أنها لا تفضل التعليق على ما يدور داخل الحزب من أزمات في الوقت الحالي، متابعة “الجميع لهم ما لهم وعليهم ما عليهم”.

وأشارت إلى أنها سوف تقول رأيها في من يستحق رئاسة الحزب عن طريق الصندوق، وذلك من خلال التصويت لمن ترى أنه الأجدر برئاسة حزب الوفد، مؤكدة أنه لم يعلن الترشح بشكل رسمي إلا اثنين من الأعضاء.

وبسؤالها عن رأيها في سنوات تولي المستشار بهاء الدين أبو شقة لرئاسة حزب الوفد وما قدمه للحزب خلال تلك السنوات من إنجازات، أكدت أنه منذ تولي أبو شقة تحقق عددا من الإنجازات ففي كل فترة رئاسة نجد بها المميزات والعيوب، لكن التقييم النهائي يحدث بعدما تتضح الصورة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى