غير مصنفمنوعات

ألوان موضة صيف 2022

سيطر على عالم الموضة خلال هذا الموسم بعض الألوان، يمكن بيانها كالتالي:

اللون الأبيض

يعد اللون الأبيض من الألوان المسيطرة على موضة هذا الموسم، فهو من الألوان الشهيرة والأكثر استخدامًا، كما أنها أكثر الألوان جمال، وتم تقديم اللون هذا الموسم من أكبر الدور العالمية للأزياء مثل Victoria Beckham، Max Mara، و Fendi.

ظهرت العديد من التصاميم التي تعتمد على اللون الأبيض كالسترات، والفساتين، والبنطلونات.

اللون الأزرق السماوي

تبنت عدد من دور الأزياء على المستوى العالمي فكرة التصاميم التي يستخدم فيها اللون الأزرق، فهو يجعلك تشعر كأنك طائر في السماء، ومن بين أشهر هذه الدور Fendi، Versace،و Burberry.

فهو أحد الألوان ذات التأثير الكبير على عالم الموضة لعام 2022.

اللون الأصفر

لأن الصيف يتميز بألوانه المبهجة المرحة، والتي من بينها الألوان التي تشبه الألوان الذهبية لأشعة الشمس. وقد يتجه الكثير من الفتيات عند اختيار الألوان في فصل الصيف إلى الألوان الفاتحة، لذلك اتجه عديد من دور الأزياء إلى اللون الأصفر. فهو يعطي لمسة وكأن قطعة من الشمس تسير على الأرض، ويبدو اللون مشرق وجذاب، وقدمت هذا اللون عدد من الدور العالمية للأزياء منها prada، Miu Miu، Etro.

الأزرق الكهربائي

وإن كان اللون الأزرق السماوي يسيطر على أغلب دور الأزياء هذا الموسم إلا أن اللون الأزرق بجميع درجاته له تأثير كبير في النفوس، ويعتبر مطلب كثير من أصحاب الذوق الرفيع. فنجد اللون الأزرق الكهربائي مسيطر على المجموعات في الصيف والربيع، فظهر منها الفساتين، والسترات، والسراويل.

الأحمر الناري

درجة هذا اللون فيها كثير من الدفء والإطلالات الجريئة، كما أنه من الألوان الملفتة للأنظار.

فإن كنتِ ترغبي في ألوان مميزة وأنيقة ومختلف التصاميم العالمية يمكنكِ أن تتألقي في اللون الأحمر الناري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى