فن وثقافة

«أكرم السعدني» بعد سقوطه في المطار: أنا مُت مرتين وفقدت جزءًا من روحي

كتب- أحمد عادل

علق الكاتب الصحفى أكرم السعدنى على إصابته فى المطار أثناء عودته إلى مصر لحضور عزاء عمه الفنان الراحل صلاح السعدني.

وكتب أكرم السعدنى عبر حسابه بفيسبوك: “ممنوع الانفعال إزاى واللى فقدته حتة من الروح والنسيج والأوردة والشرايين والدم، أنا مُت مرتين مع أبويا وعمى.

أصيب الكاتب الصحفي أكرم السعدنى فى مطار هيثرو أثناء عودة الى مصر لحضور عزاء عمه الفنان الراحل صلاح السعدنى.

وتسببت إصابة أكرم السعدنى فى عدم استقلاله الطائرة مما يعنى عدم قدرته لحضور عزاء الراحل صلاح السعدنى.

غيب الموت الفنان الكبير صلاح السعدني، أمس الجمعة 19 أبريل، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إلى مقابر الأسرة بطريق الواحات.

وحرص عدد كبير من الوسط الفني على حضور مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني، منهم الفنانة غادة عادل والفنان محمد إمام ومحمد محمود عبد العزيز، وهنا الزاهد، نبيل الحلفاوى، عمرو محمود ياسين، المخرج خالد جلال.

قررت أسرة الفنان الراحل صلاح السعدنى اقتصار العزاء الذى من المقرر أن يقام اليوم على المعزيين فقط ومنع الصحافة والإعلام من حضور العزاء.

عاني صلاح السعدني من تجربة الزواج المبكر لوالدته فقد تزوجت وهي في الثانية عشرة من عمرها ما تسبب في وفاة 4 من اخوته نظرا لقلة خبرتها في تربية الأطفال بسبب الزواج المبكر.

وفي حديث صحفي قديم للفنان صلاح السعدني، كشف عن هذا الامر فقال: (لإيماني الشديد أن الفن ما هو إلا تجسيد للواقع وافقت علي الاشتراك في بطولة مسلسل القاصرات بلا تردد لاسيما أن والدتي نفسها كانت تحكي لي عن معاناتها بسبب زواجها وهي طفلة حيث لم تكن تعرف شيئا عن الزواج بل كان كل ما يشغلها آنذاك هو اللعب والمرح وقد تحملت المسئولية في الوقت الذي كان من المفترض فيه أن تنحصر كل احلامها في شراء لعبة تلهو بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى