الموقعرياضة

«أفشة» يفوز بجائزة رجل الجولة 29 في الدوري المصري

كتب- أحمد عبد العليم

حصد محمد مجدي أفشة، جائزة أفضل لاعب في الجولة 29 من بطولة الدوري المصري، باختيار الجمهور على الاستفتاء المعمول به، على الصحفات الرسمية لـ رابطة الأندية، وذلك بعد تألقه في لقاء فريقه النادي الأهلي، أمام فريق طلائع الجيش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أول أمس الجمعة، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

وساهم أفشة، في فوز فريقه بثنائية نظيفة، على حساب فريق طلائع الجيش، بتسجيله هدفًا من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الـ 18، وقاد فريقه لحصد 3 نقاط، مكنته من تعزيز صدارته لقمة الجدول برصيد 59 نقطة.

ويضرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، موعدًا هامًا، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، مساء غد الاثنين، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء غد الاثنين الموافق 29 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، لمي يواصل تصدره لقمة الجدول، التي يعتليها في الوقت الحالي، برصيد 59 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 18 مباراة، تعادل في 5 مواجهات، ولك يتلقى أي خسارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى