الموقعفن وثقافة

أغنية جديدة تجمع راغب علامة والشاعر هاني عبد الكريم .. «خاص الموقع»

كتب – حمدي طارق :

يستعد النجم اللبناني راغب علامة لتسجيل أغنية جديدة خلال الفترة القادمة، تمهيدا لطرحها خلال شهر يناير من العام الجديد 2024.

حيث من المقرر أن يعقد راغب جلسات عمل مع الشاعر هاني عبد الكريم للاستقرار على الأغنية التي ستكون بداية أغاني النجم اللبناني في العام الجديدة 2024، ومن المقرر أن تكون لحن وتوزيع عزيز الشافعي .

وفي سياق آخر يواصل راغب علامة جولته الغنائية بالولايات الأمريكية المتحدة حيث من المقرر أن يحيي حفل الليلة في ولاية «ميامي» بعدها سينتقل الى «واشنطن» بعد غد الثلاثاء لإحياء آخر حفل في جولته الغنائية التي بدأها يوم 16 ديسمبر الجاري .

نرشح لك : سر اختفاء المسلسلات الدينية.. نُقاد لـ«الموقع» يكشفون الأسباب وطرق الحل

على صعيد آخر استقر النجم اللبناني على دولة البحرين لتكون وجهته في حفل رأس السنة الجديدة 2024، حيث من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا في أحد الفنادق الكبرى بالبحرين يوم الأحد المقبل 31 ديسمبر من العام الجاري 2023، ومن المقرر أن يستمر الحفل على مدار ساعة ونصف يقدم خلالها راغب علامة مجموعة من أهم أعمال مشواره الغنائي منها «مغرم ياليل وقلبي عشقها وآسف حبيبتي وتوأم روحي وأنا اسمي حبيبك وحبيب ضحكاتي وأنا ضايع من دونك».

جدير بالذكر أن النجم راغب علامة كانت آخر حفلاته في مصر هذا العام من خلال مهرجان العلمين، حيث قدم مجموعة من أغاني مشواره الفني منها «بعشقك، والحب الكبير، وتعاليلي، وفي كتير حلوين، وقلبي عشقها، ونسيني الدنيا، وأنا اسمي حبيبك، وافتكرك وأنت ناسيني، وطب ليه كدة» .

ووجه راغب خلال مشاركته بالمهرجان الشكر للشركة المتحدة على حسن تنظيمها للمهرجان وتوجيه الدعوة له للتواجد وسط الجمهور المصري الذي يكن له كل محبة وتقدير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى