فن وثقافة

«أشرف زكي»: أحمد السعدني في حالة نفسية سيئة

كتب- أحمد عادل

كشف الفنان أشرف زكي عن حالة الفنان أحمد السعدني بعد وفاة والده مؤكدا أنه في حالة نفسية سيئة.

وتحدث أشرف زكي في تصريحات تليفزيونية عن أزمة جنازة صلاح السعدني ومنع الصحفيين من تغطية العزاء قائلا : “أنا النهاردة رحت فرضت نفسي على أحمد السعدني في البيت الراجل في عزلة وحالة نفسية سيئة جدا وهو نفسه مؤيد نفس الكلام اللي كلنا بنقوله أن دول ليسوا صحفيين ولكن دول بينتحلوا صفة الصحفيين والمراسلين وعلى نقابة الصحفيين أن تساعدنا في ذلك، إحنا بقينا بننتهك وبقى في تحرش وبيطاردوا الفنانين”.

وتابع أشرف زكي مؤكدا احترامه للصحفين قائلا: “كل الاحترام والتقدير لصحفيين مصر اللي هما جزء مننا وإحنا جزء منهم، إحنا الاتنين وجهان لعملة واحدة ولا يمكن نستغنى عنهم ولا هما يستغنوا عننا”.

وأكمل أشرف زكي: “المشكلة إن إحنا بننتهك، الوضع بيزيد الناس بطلت تروح الجنازات، عزاء صلاح السعدني أقوى وأكبر عزاء أعداد كبيرة جدا ودا لأن إحنا منعنا التصوير، أنا بروح عزاء ببقى لوحدي بيدخل عليا 3 أو 4 فاتحين اللايف بالساعة والاتنين والتلاتة”.

وأوضح أشرف زكي أن نقابة المهن التمثيلية ستجتمع مع نقابة الصحفيين لإيجاد حل للأزمة قائلا: “إحنا يوم الأربع هنتقابل مع نقيب الصحفيين وهنحاول نحط تصور نشوف رأيهم مع رأينا مع رأي آخر من الهيئة الوطنية للإعلام نشوف تصور لعلاج السرطان اللي انتشر هنحط هذا التصور”.

وأقيم عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني مساء الأحد، 21 أبريل، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، دون تغطية إعلامية وصحفية حسب رغبة أسرته.

ورحل الفنان صلاح السعدني عن عالمنا صباح الجمعة 19 أبريل، عن عمر ناهز 81 عاما.

وابتعد الفنان صلاح السعدني عن الأضواء منذ عام 2013 وفضل الاستمتاع بوقته مع أحفاده في هدوء بعيدا عن الإعلام.

وكان آخر أعمال صلاح السعدني مسلسل “القاصرات” عام 2013 مع داليا البحيرى وياسر جلال ولقاء سويدان وهيثم محمد وخالد محمود وملك زاهر ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى