الموقعفن وثقافة

أدهم سليمان لـ «الموقع»: أغنيتان في بداية 2024 وأخرى منتصف يناير.. وآخر حفلاتي كانت دعما لغزة

قال المطرب الشاب أدهم سليمان، إنه يستعد لطرح أغنيتين في بداية العام المقبل 2024، لافتًا إلى أنه كان يستعد لطرح أغنية ليلة رأس السنة ولكنها لم تصل إلى الصورة التي يريد عرضها على الجمهور بها، لذلك تم تأجيلها لمنتصف يناير 2024.

وأضاف سليمان في تصريحات خاصة لـ «الموقع»، أن أحداث غزة وحالة الحزن التي نعيشها بسبب ما يمارسه الاحتلال الصهيوني على الأراضي المقدسة الفلسطينية والجرائم التي يرتكبها في حق المواطنين، جعلته كفنان ليس لديه شهية للعمل ولا إقامة احتفالات قرابة الشهرين.

وأوضح أن آخر حفلاته كانت خلال احتفالية الهلال الأحمر المصري اليوم العالمي للتطوع 2023، وأنه حرص على المشاركة في هذا تطوعًا تقديرًا لجهود الهلال الأحمر المصري ودعمًا لأحداث غزة، مضيفًا: “هذا أقل ما يمكن أن أشارك به وهو تقديم الدعم المعنوي للمتطوعين وأحرص على المشاركة ميدانيًا قريبًا في فعاليات الهلال”.

نرشح لك: لقاء الخميسي تكشف لـ«الموقع» أمنيتها في 2024

وفي النهاية، أكد سليمان على اهمية دور مصر في دعم القضية الفلسطينية إنسانيًا وسياسيًا، مشيدًا بدور القيادة السياسية وموقفها الواضح والبارز تجاه هذه القضية ونتمنى بذل المزيد من الجهود لأن الأوضاع التي يعيشها أهالي غزة تزداد صعوبة يومًا بعد يوم لما يمارسه الاحتلال من كافة أنواع البشاعة على مدنين عُزل وأطفال.

يذكر أن أدهم سليمان طرح مؤخرًا أحدث أغانيه وتحمل اسم حاوي، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك بالتعاون مع تيم عمدة، وهو أول تعاون فني بينهما وهي من كلمات حازم وتيم عمدة، والأغنية طرحت على طريقة الفيديو كليب من إخراج شافعي.

تقول كلمات الأغنية “حاوي”: عايش بين حبه أفاعي تغير جلدها وتتلون، الأوجاع تجيب أوجاع مفيش أي وأحد بيهون، عايزك عينك وسط راسك حرص وبلاش تخون، على وتر المصلحة كلها بتعزف وتفنن، حياتي على كف عفريت، اللي فيا لا لا لا مش بسيط، بعدي بس عمري ما نسيت، أن الدنيا جرح كتير وتخبيط، متصدر النشرة المسائي، مش فاضي للنكش ولا فاضي لأعدائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى