الموقعتحقيقات وتقارير

«أحمد سعد» لـ«الموقع»: «جزيرة غمام» أفضل عمل فني في رمضان.. ومسلسل ريهام حجاج الأسوأ

لازال التنافس قائم بين المسلسلات في شهر رمضان للاستحواذ علي إعجاب المشاهدين، وسط مائدة دسمة قدمت من قبل الفنانين خلال أيام الشهر الكريم، وتعددت آراء المتابعين حول الأفضل ضمن تلك الأعمال، وكذا نسبة إلى النقاد.

قال الناقد أحمد سعد الدين في تصريحات خاصة لموقع «الموقع» إنه يتابع عدة أعمال درامية خلال شهر رمضان.

وأضاف أنه هناك بعض المسلسلات التي تعد ذات أحداث بطيئة، مشيرا إلى أنه هناك عددا من الأعمال التي حصلت علي أقل تقييم من وجهة نظره، ومنها مسلسل”يوتيرن” لريهام حجاج و”توبة” لعمرو سعد.

واعتبر أن ريهام حجاج أخذت مساحة ودور بطولة كبير، لكنها إلى الأن لم تثبت نفسها كبطلة من بطلات الصف الأول، وأن انفعالاتها و ردود أفعالها تكون أقل من المتوقع.

نرشح لك : طارق الشناوي لـ «الموقع»: «فاتن أمل حربي» من أهم مسلسلات رمضا

وأضاف أنه من الأعمال التي تستحق تقييم عالي من وجهة نظره هو مسلسل “جزيرة غمام”، لأن السيناريو به رائع للغاية، كتبه عبدالرحيم كمال، حيث اعتبره الشكل الممتاز للواقع المصري من حوالي 100 عام.

وأردف أن المسلسل يناجي الواقع الحالي ومفاجأة المسلسل هذا العام هو الفنان أحمد أمين، وتابع أن من المسلسلات التي حازت على إعجابه وتقييم كبير هو مسلسل “راجعين ياهوي”.

مؤكدا على أن المسلسل به رائحة فترة الثمانينات والتسعينات، مضيفا أن الفنان خالد النبوي قام علة العمل بشكل متقن وجذاب، وأيضا مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي يناقش مشاكل المرأة بشكل كبير، ونجح في توصيل الرسالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى