الموقعتحقيقات وتقارير

أبطال إعلان “مش هسيب بولاق الدكرور” الكوميدي يتحدثون لـ”الموقع”

كتبت – فاطمة عاهد

مجموعة مكونة من 12 شاب، يعيشون في بولاق الدكرور، قرروا تقليد إعلان مجموعة شركات “zed egypt” للعقارات، المذاع على شاشات التلفزيون بمناسبة طرحها لتجمعاتها السكنية مع حلول شهر رمضان.

عقب مشاهدة مصطفى محسن، صاحب ال27 عام للإعلان، قرر على الفزر أن يحتفي به على طريقته الخاصة، فبدأ في تلحين الأغنية على كلمات تناسب ما يعيشونه يوميا في بولاق الدكرور، وفور انتهائه من ترتيب الكلمات اتصل بأصدقائه.

صاحب فكرة الفيديو: صورنا الإعلان في يوم ولاقى رواجا كبيرا

يحكي مصطفى تفاصيل ما حدث لـ”الموقع” قائلا “كنت بفكر ولافيت الإعلان، قررت إني أعمله على طريقتي الخاصة، وكانت اصحابي بعد ما عملت كلمات جديدة على اللحن، وبدأنا التصوير تاني يوم وعملت مونتاج للفيديو ونزلته بعدها بيوم على الفيسبوك”.

وعن تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع الإعلان يرى الشاب العشريني أن “الناس أحبوا الفيديو، ووجدوه مضحكا، لذا شاركوه، وكل التعليقات عليه كانت إيجابية محدش شافه إلا لما ضحك وشكرني عليه أو كتب كومنت حلو”.

ويوضح ل”الموقع” أنه عندما شاهد الإعلان شعر بتلغرابة الشديدة خاصة عندما تسائل عن الفئة الموجه لها الإعلان، فبحسب وجهة نظره تلك الإعلانات لا تمثل أغلب المصريين ولا تناسبهم، وأكد أنها ليست المرة الأولى التي يصورن فيها فيديو يقونوبه أحد الأعلانات العقارية، ففي العام الماضي كان هناك فيديو لهم عن إعلان مدينتي.

صاحب دور تارا عماد: قادتها بالكلسون والباروكة

أما عن مؤدي دور تارا عماد في الإعلان الكوميدي، فهو شاب يدعى مصطفى عاطف في ال21 من عمره فيقول “فوجئت باتصال مصطفى محسن، وأول ما شرح الإعلان وافقت على الفور، وعملت دور تارا عماد، جبت كالسون عندنا وشورت والباروكة من أخواتي وجبت طاسة وقادتها والاعلان كان تلقائي جدا”.

وأضاف في تصريحاته لـ”الموقع” أنه فوجئ أيضا بتفاعل الناس مع الإعلان الكوميدي الخاص بهم، وبعدد المشاركات التي رآها، كما أن صاحب موسيقى الإعلان الاصلي وهو عزيز الشافعي شاركه وباقي رواجا كبير من جمهوره”.

أما عن من شاركوا في تصوير الإعلان عن مصطفى محسن، وسيد معروف، وطارق عادل، ومصطفى عاطف، محمود زيزو، أيمن هنداوي، مصطفى أحمد، محمود رجائي
نور هاني، عمر فرحتي، عاصم الخطي، ويوسف ناجي”، كلهم من بولاق الدكرور.

وكان قد شارك عدد عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في إعلان زيد الأصلي وهم كريم عبد العزيز، يسرا، نيللي كريم، دينا الشربيني، شيرين رضا، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي، تارا عماد، حازم إمام، محمد زيدان، سيف زاهر، أحمد حسام ميدو، كارين فهمي، والموديل زينب عزام.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى