اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

شركة Nothing تكشف عن تصميم ومواصفات هاتف جديد شفاف

كشفت شركة Nothing، لإطلاق أول هواتفها الذكية Nothing Phone 1 والذي سيمتاز بتصميم شفاف يكشف عن المكونات الداخلية للجهاز مثل دائرة ملف الشحن.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، كشفت الشركة التقنية الناشئة Nothing، من خلال صور رسمية عن تصميم هاتفها المرتقب Nothing Phone 1، بعد فترة من التسريبات وهو يعد أول هاتف في العالم بغلاف شفاف.

وكما أكدت العديد من التسريبات السابقة حول الهاتف الأول للشركة، فإن الصور الأولى لـ Nothing Phone 1 أكدت بالفعل اقتراب وصولفي تحديث جديد في مجال صناعة الهواتف الذكية.

وتظهر الصور الرسمية، إن هاتف Nothing Phone 1، يتميز بجز خلفي شفاف يكشف عن المكونات الداخلية وتظهر بوضوح دائرة ملف الشحن اللاسلكي، وهو المكون الوحيد للجهاز الذي يحصل جزئيا على معالجة شفافة

وبينما لا تحصل الأجزاء المتبقة من هاتف Nothing Phone 1، على طبقة شفافة، حيث تختفي المكونات الأخرى تحت طبقة من اللون الفضي ربما للحماية، أو تقليل انبعاث الحرار من المعالج.

وتوضح الصور الكاميرا الخلفية المزدوجة في الزاوية اليسرى العلوية وشعار Nothing في الأسفل، إلى جانب العديد من شرائط الإضاءة حول الكاميرا وملف الشحن اللاسلكي الذي يجب أن يكون من المثير للاهتمام رؤيته في الواقع.

وبالنسبة للمواصفات التي سيقدمها الجهاز، سيتم تشغيل هاتف Nothing Phone 1، بمعالج من إنتاج شركة كوالكوم، من المرجح أن يكون معالج الفئة المتوسطة  Snapdragon 7 Gen 1.

وسيعمل هاتف Nothing Phone 1، مع نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة المستخدم Nothing OS، وسيأتي الهاتف مع شحن سريع بقدرة 45 وات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الهاتف يوم 12 يوليو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad