الموقعفن وثقافة

سلوى عثمان لـ«الموقع»: «نمبر وان» فنان ممتاز و«بيعاملني زي أمه» .. ومش بطبل لـ«رمضان»

 أغاني المهرجانات أذواق.. ولا يعجبي الإسفاف في الكلمات

كتبت- دعاء رسلان

كشفت الفنانة سلوى عثمان أنها تستعد لإطلاق مسلسلها الجديد حرب نفسية وعرض فيلمها الجديد “كيرة والجن”، المقرر عرضه في 30 يونيو الجاري.

وأوضحت “عثمان” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنها لم تفكر في إقامة مشروع تجاري بجانب عملها الفني، كغيرها من الفنانين معللةً ذلك بأن إقامة مشروع يحتاج إلى شخص يتمتع بفكر تجاري، بالإضافة إلى أنها لا تهوى المشروعات التجارية، منوهة أن إقامة أي مشروع تجاري خلال هذه الفترة الحالية سيؤدي لخسائر كبيرة، لان تكلفته ستكون باهظة بسبب الأوضاع الاقتصادية التي يشهدها العالم.

وأوضحت أن من أكثر الشخصيات الذين دعموها في تقديم المزيد من الأعمال الفنية، هم: المخرجين محمد سامي وكاملة أبو ذكري، ومحمد ياسين، وسامح عبد العزيز، أحمد صالح ، والمنتج وائل عبدالله، بالإضافة إلى الفنان كريم عبد العزيز، الذي رشحها لتقديم دور والدته في مسلسل الزيبق الجزء الأول.

وعن أعمالها مع كبار الفنانين، قالت أنها في بداية مشوارها الفني قدمت مع الفنان عادل إمام في عدد من الأفلام، وأبرزهم: بخيت وعديلة ، و”رسالة إلى الوالي ، ومع الفنان صلاح السعدني، شاركت في مسلسل “الحساب”.

نرشح لك : في أول تصريحات صحفية لها بعد الانفصال شيرين عبد الوهاب لموقع «الموقع» :مررت بفترة عصيبة للغاية وأعتذر للجمهور

وتابعت : أنها بالرغم من اعترافها بأن الاستماع إلى أغاني المهرجانات، هو ذوق خاص بكل شخص، إلا أنها لا يعجبها بعض الأغاني التي تشجع الشباب على الأفكار أو الأفعال السيئة بسبب الكلمات دون المستوى، مشيرة إلى أن أغاني المهرجانات تلقى قبول عند الشباب أكثر من كبار السن.

وعن رأيها عن الفنان محمد رمضان، قالت “عثمان”: “محمد رمضان فنان كويس جدا وممتاز ويحب عمله ويسعى للوصول إلى الأفضل وتعاملت معه في مسلسل البرنس، وكان مثال للكفاءة والذوق والأدب، وكان يتعامل مع الجميع بحب وود وأنه أخ للشباب وابن للكبار.. وكان يعاملني مثل والدته”.

وأوضحت أن البعض ينظر إلى حديثها الجيد عن الفنان محمد رمضان على أنها تحاول كسب محبته، مؤكدة أنها استشفت منه كل السمات الطيبة من واقع تعاملها معه في المسلسل الذي جمعهما سويا، قائلة: محمد رمضان بيحترم الكل ولو واحد اتعامل معه وحش فأنا مالي.. أقول أنه وحش علشان محدش يقول عليا بطبل؟”.

واستطردت أن الفنان محمد رمضان يحاول يرضي في أغانيه الشباب ويحاول التقرب منهم بالتمثيل والغناء، مشيرة إلى أن اللون الفني الذي تحبه، هو المسلسلات الاجتماعية، لأنه يستطيع أن يجذب أكبر فئة من المجتمع حوله.

نرشح لك : هل ستكون 2022 بداية نهاية «الأسطورة» ..محمد رمضان بين موهبة أحمد زكي وعقلية «اللمبي»

وعن اللون الغنائي الذي تفضله، أشارت أنها تحب أغاني “أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب، عبد الحليم حافظ وشادية وفريد الأطرش وفايزة أحمد ووردة”، موضحة أنها تربت على أغاني هؤلاء الفنانين، وفي الوقت الحالي، تفضل الاستماع إلى “أنغام وشيرين عبد الوهاب وإليسا، ولطيفة”.

ووجهت الفنانة سلوى عثمان رسالتها إلى الشباب، قائلةً: لابد من الابتعاد عن اليأس والاستسلام ومواصلة الجهد للوصول إلى تحقيق الحلم، ومحاولة إثبات الذات والسعي المستمر لتحقيق النجاح في الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad