الموقعمنوعات

سر الكبسولة السحرية في وفاة الابراشي.. نقابة الأطباء تكشف تفاصيل أسباب رحيل الإعلامي

كتب_ أحمد عبد العليم

قال رئيس لجنة التحقيقات في النقابة العامة لأطباء مصر الدكتور جمال عميرة، إنهم أجروا تحقيقا مع طبيب “الكبسولة السحرية” ش ع المتهم بالتسبب في وفاة الاعلامي وائل الابراشي، حيث قدم نفسه وطالب بالتحقيق معه.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “الترابيزة” المُذاع على قناة “الشمس” من تقديم الإعلامية أميرة بدر، أن الطبيب نفى كافة الاتهامات الموجهة له من أسرة الاعلامي وائل الابراشي، والدكتور خالد منتصر.

وتابع عمران: “الطبيب ش ع حضر للنقابة فهو استشاري في الجهاز الهضمي والكبد والحميات وأحضر شهادات تدل على أنه من المشاركين لجان كوفيد وأدويته وكذلك من المشاركين في علاج فيروس سي المُشابه للكوفيد”.

: “الطبيب ش ع عرض على الإبراشي دخول المستشفى إلى أن الراحل كان رافضا لفكرة الدخول للمستشفى كما قدم لنا صور مع الإبراشي أثناء رحلة العلاج وأعلن أنه هناك أطباء أخرين مشتركين معه في علاج الإعلامي الراحل ونحن سنأخذ أقوال أطباء مستشفى زايد التي استقبلت الحالة”.

وأشار إلى أن موعد التحقيق الجديد يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا الى أن الطبيب ش ع أكد تقدمه ببلاغ للنيابة العامة ضد كافة المسيئين له السبت المقبل، في الوقت الذي تقدم بشكوى رسمية ضد الدكتور خالد منتصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad