هلال وصليب

رئيس الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي لحصوله على “وسام القائد”

أرسل الدكتور القس أندريه زكي ،رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحصولة على “وسام القائد”، الذي يُعد أرفع وسام يقدمه البرلمان العربي إلى ملوك ورؤساء الدول.

وقال رئيس الإنجيلية: “إن حصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على أرفع وسام يقدم للسادة الملوك والرؤساء العرب، يعكس صورة واقعية لقدرة ومكانة الدولة المصرية، وحقيقة الدور الذي قام به فخامة الرئيس السيسي في الحفاظ على سلامة واستقرار المنطقة، بعقل سياسي وقلب إنسان”.

وأضاف رئيس الإنجيلية : “نصلِّي إلى الله أن يمنح الرئيس دوام التفوق ولمصر السلام والأمان والعالم أجمع”.

كان الرئيس السيسي قد استقبل اليوم  عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي وعضو مجلس النواب البحريني، وذلك بحضور الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، وسامح شكري وزير الخارجية.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء شهد منح الرئيس “وسام القائد”، والذي يُعد أرفع وسام يقدمه البرلمان العربي لملوك ورؤساء الدول، وذلك تقديراً لجهوده الحثيثة والمنعكسة في تحركات مصر وسياساتها الواعية والرصينة في خدمة جميع القضايا الامة العربية، وآخرها التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، والذي ساهم في الحد من الخسائر البشرية والمادية بقطاع غزة، ومن ناحيةٍ أخرى على صعيد مسيرة التنمية والبناء في مصر، والتي حققت إنجازات غير مسبوقة شملت كافة نواحي الحياة في الدولة لتقدم مصر للعالم نموذج تنموي عربى بقيادة الرئيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad