محافظات

حبس المتهمين بقتل سائق توك توك وإصابة آخر بطنطا 4 أيام علي ذمة التحقيق

الغربية عاصم هشام

قررت نيابة مركز طنطا، حبس المتهمين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة مقتل سائق توك توك، وإصابة أخر، بسبب معاكسة 4 فتيات أمام عزبة الأوقاف، التابعة إلى قرية سيبرباي بمركز طنطا.

وأمرت النيابة أيضاً، بتفريغ كاميرات المراقبه، المحيطة بالواقعة، وطلب بالتعرف علي الحاله الصحيه للمصاب، للإستماع إلى أقواله، كما قررت النيابة التصريح بدفن الجثة.

تعود أحداث الواقعة، بعد تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز طنطا، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة، بين أربعة أشخاص، علي طريق طنطا – قطور الزراعي، وبالقرب من مول طنطا، ومقتل شاب وإصابة آخر بإصابات مختلفة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين أربعة أشخاص، منهم اثنين من سائقي التوك توك، واثنين آخرين، أمام عزبة الأوقاف التابعة لقرية سيبرباي.

وتبين من التحريات الأولية أيضا، مقتل سائق توك توك، في العقد الثالث من العمر، بطعنة نافذة في البطن، وأصابة صديقه، بجرح طعني في البطن، واخر قطعي في الوجه، على يد آخرين في مشاجرة بينهما بسبب معاكسة الفتايات.

وأوضح مصدر أمني، أن المشاجرة نشبت بينهم، أثناء مرور بعض من الفتيات، برفقة اثنين من الشباب، فقام الآخرين بمعاكستهم، مما أدى إلى تراشق بالألفاظ، وتطورات الي الاشتباك بالأيدي، وبالأسلحة البيضاء.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجناه، والتحفظ على السلاح المستخدم، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، والمصاب الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة، للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad