سياسة وبرلمان

حازم إمام :اتحاد الكرة حريص علي متابعة نبض الشارع ولدينا خطة لتطوير الكرة المصرية

نسعى للتعاقد مع مدير فني على أعلى مستوى قادر على تحقيق تطلعات الجماهير المصرية

قال النائب حازم إمام، أمين سر لجنة الشباب والرياضة ، عضو اتحاد الكرة ، إن اتحاد الكرة حريص على متابعة نبض الشارع ، مؤكدا أن الجميع داخل الاتحاد يسعي لتحقيق شئ مختلف للكرة المصرية .

جاء ذلك علي هامش اللقاء المفتوح الذي عقدته لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، مع شباب محافظة الإسماعيلية ، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والدكتور محمود حسين رئيس اللجنة وذلك على هامش الزيارة الميدانية التي تقوم بها لمحافظة الاسماعيلية .

وأشار أمين سر لجنة الشباب، إلى أن اتحاد الكرة ، لديه خطة كاملة لتطوير الكرة المصرية وتسعي لاعادة تأسيسها من القاعدة ، حيث ستشهد الفترة المقبلة اهتمام كبير بالناشئين ، لافتا إلى أنه سيتم التركيز على منتخب مصر مواليد 2005 ، وذلك لضمان وجود منتخب مصر في الاولمبياد بعد القادم .

واوضح أن اتحاد الكرة، يسعي خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع مدير فني علي أعلى مستوي قادر علي تحقيق تطلعات الجماهير المصرية مشيرا الي ان لجنة الشباب تعطي اهتمام خاص لحل مشاكل النادي الاسماعيلي باعتباره يخرج منه مجموعة من افضل اللاعبين في مصر .

وشدد “إمام” على أهمية تسليم النادي الاجتماعي للنادي الاسماعيلي ، حتي يستفيد اعضاء النادي والمواطنين ويستفيد النادي ايضا لانه سيكون مصدر دخل مهم ، مؤكدا اننا سنسعي للتوصل لحل لافتتاح ذلك الصرح المهم ويتم عملية تسليم واستلام بسرعة لانه سيفرق كثيرا مع نادي الاسماعيلي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى