فيديو الموقع

توقيع بروتوكول المرحلة السادسة من مشروع سترة

وقعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بروتوكول تعاون مع مؤسستي مصر الخير والوليد للإنسانية، لتنفيذ المرحلة السادسة من مشروع سترة.

ويشمل المشروع إعادة ترميم وتسقيف 1000 منزل للأسر الأولى بالرعاية، بالتعاون مع وزارات التضامن الاجتماعي والإسكان والمرافق والتنمية المحلية، وبتمويل من مؤسسة الوليد للإنسانية.

حضر توقيع البروتوكول الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والأميرة لمياء بنت ماجد أل سعود الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية، واللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزى التعمير، ممثلا عن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية.

وعبرت نيفين القباج، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث السعيد والملتقى الإنساني الذي يعكس وجدان التضامن العربي وخدمة الإنسانية.

وقال الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير: “نرحب بمشاركة وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج التي نسير تحت رايتها بقيادة حكيمة قادرة بها هذا الجهد، الذي ندعو الله تعالى أن ينفع البلاد والعباد بمجهوداتها وآمالها”، ورحب بكل مودة واعتزاز ترحيبا من القلب للقلب بالأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، وبالضيوف الكرام من الإمارات ومصر واليمن.

كما وجه رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، التحية لوزيرى التنمية المحلية والإسكان، مؤكدًا أن البلاد تنطلق انطلاقة قوية، مضيفًا: “نرجو الله لها التمام”.

وأشار إلى أن مشروع سترة يستهدف 10 آلاف منزل، موضحا أنه لم يكن مصدق فى البداية أنه يمكن تحقيق الحلم، قائلاً: “كان حلما تحقق وزاد فى تحققه حتى وصلنا بمنتصف الطريق”، لافتًا إلى أن المشروع يشمل 299 قرية فى 20 محافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad