الموقعمنوعات

“المنتج مش جدع”.. تفاصيل الأزمة الصحية لنضال الشافعي بسبب “ميني بار”

كتب_ أحمد عبد العليم

تصدر الفنان نضال الشافعي، اليوم الاثنين، محركات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة أثناء تصوير فيلمه “مينى بار” حيث أصيب بـ انفجار القولون.

وعلى إثر ذلك، أجرى نضال الشافعي عملية جراحية في القولون داخل أحد المستشفيات في المهندسين.

وترددت أنباء أمس الأحد، عن خروج الفنان نضال الشافعي، من غرفة العمليات بعد انفجار في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية شديدة الخطورة.

وننشر صورة الفنان نضال الشافعي بعد إجراء العملية الجراحية والتي استمرت لاكثر من ٤ ساعات دخل غرفة العمليات .

وفي ذات السياق، أصدر المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي أصدر بيانا، أمس الأحد، وقال إنه «تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١٨».

تدور أحداث فيلم «مينى بار» في المرتبة الأولى في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب في إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

وتحدثت زوجته في تصريحات صحفية، عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها وقالت إن زوجها إنسان محترم ولا يحب الانفعال.

وأشارت إلى أنه تعرض لعدم مصداقية في فيلمه الجديد “ميني بار”، من ناحية حجم الدور وعن حقوقه المادية وعن مواعيد التصوير، وانصرف من أوردر التصوير وهو غاضب من تلك الأفعال.

وتابعت زوجة نضال الشافعي بالقول إنه بعد انصراف زوجها حدث شيء غريب في القولون، وهو مثل الانفجار، وهو شعر بذلك الانفجار، وكان يعاني زوائد على القولون، وخضع لعدة إشاعات وتبين أنه انفجر وحدث ثقب في القولون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad