محافظات

القبض علي 10 شباب في واقعة الرقص عاريا بأحد أفراح الغربية

الغربية عاصم هشام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من القبض على 10 شباب من المتهمين في واقعة رقص عاريا الجسد في مشهد غريب أثناء نقل جهاز عروسين بقرية، كفر سالم، مركز بسيون، حيث قام عدد من الشباب بالرقص عرايا أمام سيارات النقل المحملة بجهاز العروسة، وذلك بتهمة إثارة الرعب والخوف في قلوب أهالي قرية كفر سالم النحال، وخدش الحياء العام.

تعود أحداث الواقعة بعد أن شهدت قرية كفر سالم التابعة لمركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، حاله من الجدل والسخرية علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد ظهور فيديو لبعض من شباب، قرية كفر سالم التابعة لدائرة المركز، وهم يرقصون اثناء نقل جهاز إحدي العرائس، بصورة خادشة للحياء، وفي اوضاع مبتذلة.

وأكد أحد شهود العيان لـ”الموقع” أن شباب قاموا بخلع ملابسهم، واستخدموا الأسلحة البيضاء، والألعاب النارية وطفايات الحريق، للتعبير عن فرحتهم.

وأبرز التعليقات جائت كالآتي

“لا حول ولا قوة إلا بالله. أين أخلاق القرية؟. أين القدوة؟ كلنا نفتخر بأصولنا الريفية، ولكن ما يحدث هذا دخيل علينا وعلي عاداتنا. كيف تسربت هذه السلوكيات؟ أين العقلاء. ؟. اري أن يعقد مؤتمر أهلي يضم كبار القري والمحليات والشباب المثقف المستنير لدراسة هذه الظاهرة. ووضع الحلول لها قبل أن تتفشي في كل مكان وتؤثر علي النشء والصبية والله الموفق لما فيه الخير”

وطالب الأهالي بضرورة، اتخاذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء الشباب، حتي لا تتكرر مثل هذه الأفعال مرة أخرى، والتي من الممكن أن ينتج عنها مشاكل وإصابات، وطالبوا بعض من خطباء المساجد تسليط الضوء على هذه الظاهرة، وموقف الإسلام من هذه الأفعال المبتذلة.

جدل وسخرية بالغربية بسبب رقص بعض الشباب عاريا في أحد الأفراح ببسيون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad