محافظات

جدل وسخرية بالغربية بسبب رقص بعض الشباب عاريا في أحد الأفراح ببسيون

الغربية عاصم هشام

حاله من الجدل والسخرية شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك بمركز بسيون بالغربية، بعد ظهور فيديو لعدد من شباب قرية كفر سالم وهم يرقصون أثناء نقل جهاز إحدي العرائس مستخدمين الأسلحة البيضاء وبصورة خادشة للحياء، وفي أوضاع مبتذلة مما آثار حفيظة أهالي القرية .

وأكد أحد شهود العيان لـ “الموقع” أن الشباب قاموا بخلع ملابسهم، واستخدموا الأسلحة البيضاء والالعاب النارية، وطفايات الحريق، لتعبير عن فرحتهم.

ومن بين التعليقات التي كتبها المواطنين علي صفحات التواصل الاجتماعي :

“لا حول ولا قوة إلا بالله.. أين أخلاق القرية؟. أين القدوة؟ كلنا نفتخر بأصولنا الريفية، ولكن ما يحدث هذا دخيل علينا وعلي عاداتنا. كيف تسربت هذه السلوكيات؟ أين العقلاء. ؟. أري أن يعقد مؤتمر أهلي يضم كبار القري والمحليات والشباب المثقف المستنير لدراسة هذه الظاهرة. ووضع الحلول لها قبل أن تتفشي في كل مكان وتؤثر علي النشء والصبية والله الموفق لما فيه الخير”

وطالب الأهالي بضرورة، اتخاذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء الشباب، حتي لا تتكرر مثل هذه الأفعال مرة أخرى، والتي من الممكن أن ينتج عنها مشاكل وإصابات وكوارث في بعض الأحيان ، وطالبوا بعض من خطباء المساجد تسليط الضوء على هذه الظاهرة، وموقف الإسلام من هذه الأفعال المبتذلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى