الموقعرياضة

أسطورة الكرة المغربية صلاح الدين بصير يكشف لـ”الموقع” سبب ضعف فريق الرجاء في الفترة الأخيرة

قال أسطورة الكرة المغربية، صلاح الدين بصير إنه يتوقع مباراة مشوقة بين الأهلي والرجاء في السوبر الافريقي، لأن الفريقان يمتازان بوجود لاعبين ذوي مهاراة، كما ان الفريقان لهما باع طويل في المحافل الدولية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”الموقع” “وبكل صدق الأهلي فريق قوي بحكم أنه بلا استثناء أغلب لاعبيه لاعبين كبار، وأغلبهم يلعبون في المنتخب، ولديهم تجربة كبيرة، وكذلك الرجاء فريق قوي”.

لكنه أكد على أنه رغم قوة فريق الرجاء إلا أنه يعاصر فترة صعبة “لكننا في الرجاء نعيش فترة صعبة بحكم أننا لا يوجد لدينا استقرار في الإدارة التقنية، بحكم المدرب البلجيكي الجديد الذي حضر مع الفريق حوالي أربع مباريات ويتعرف على اللاعبين”.

نرشح لك: صلاح الدين بصير أسطورة الكرة المغربية يتحدث لـ«الموقع» عن مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء

وتابع “المدرب الجديد دوره أن يعطي حافز معنوي للاعبين، وأتمنى أن يكون المدرب حافز لهم، وكذلك يؤثر على أداء الفريق غياب الهدافين، لكننا نقول في المغرب الرجاء بمن حضر”، مشيرا إلى “لدينا خبرة وشباب ولاعبين لديهم تجربة كبيرة، وهناك شباب متحمس كثيرا، العواميد الثلاثة حاضرة بدنيا وذهنيا وتكايكيا وسوف تكون المباراة مناصفة بين الفريقين”.

وأردف “المباراة سوف تكون أمام جماهير كثيرة سوف تعطي اللاعبين دفعة معنوية، لذا على اللاعبين أن يلعبوا بكل ما لديهم حتى لا يخذلوا الجماهير وكل ما نتمناه أن نرى مباراة تشرف الكرة العربية على أن تظهر بصورة جميلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad