رياضة

أحمد بلال: لما بتفرج على الكرة في مصر بحس إني قدام موجة كوميدي

كتب_ أحمد عبد العليم
انتقد أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي الأسبق، بعض سلبيات الكرة المصرية، موضحًا: «اتحاد الكرة مصيبته مصيبة، المفروض إن اسم الاتحاد يعبر عن الاتحاد في كل شيء، إحنا شايفينه غير كده، بيراضوا الزعلانين زي بركات وحازم إمام، لكن للأسف كرة القدم مش كده».

وأضاف بلال، خلال حواره مع الإعلامي والإذاعي كريم خطاب مقدم برنامج «في الاستاد»، عبر راديو نجوم إف إم: «من المفترض أن تكون القيمة التسويقية للدوري المصري كبيرة جدًا، معندناش كورة في أفريقيا، وكم الملايين اللي بتتدفع المفروض تعمل دوري محترم، لكن في مشكلات كتيرة».

وتابع بلال، أن الدوري المصري به أكثر من 450 لاعبا وقد يصل العدد إلى 600 لاعب، ورغم ذلك، فإنه لا يوجد 5 لاعبين منهم يستحقون اللعب في الدوري المصري: «مش حافظين أساسيات المراكز، لما بتفرج على الكرة في مصر، كأني بتفرج على موجة كوميدي».

وأوضح، أن بيراميدز ثالث أفضل فريق في مصر، ورغم ذلك فإن صفوفه لا تتضمن إلا لاعبا فقط يصلح للانضمام إلى منتخب مصر إلا إبراهيم عادل، معقبا: «لكنه مايلعبش».

وأشار، إلى أنّ الزمالك لديه أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي يستحقان الانضمام إلى المنتخبات، موضحًا أنه يرى أن كل من أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش يمكنهما الانضمام للمنتخب، لكنهما لا يستحقان اللعب: «الونش لعب 6 شهور فقط السنة اللي فاتت، ولحد دلوقتي هو لاعب جيد فقط».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad