الموقعرياضة

«يورجن كلوب» يكشف أسباب قرار رحيله عن ليفربول

كتب- أحمد عادل

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أسباب قرار رحيله عن منصبه بعد نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وكان يورجن كلوب قد أعلن رحيله عن منصبه كمدير فني لفريق ليفربول عقب انتهاء الموسم الجاري 2023-2024، على أن يحصل على فترة راحة لمدة عام.

وتلقى فريق ليفربول هزيمة مفاجئة وقاسية أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-4، على ملعب “أولد ترافورد”، في مباراة دراماتيكية ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.ونشرت شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية، تصريحات يورجن كلوب، قائلًا: “بالتأكيد حزين بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد وتوديع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن هذا ليس سبب قراري بالرحيل”.

وأضاف: “عندما تفوز، يكون الوقوف على خط التماس أفضل شيء يحدث لك على الإطلاق، والعكس يحدث عندما تخسر”.

وواصل: “لقد اكتفيت من كل هذا في الوقت الحالي، أريد الحصول على راحة من هذه الضغوطات”.

وأكمل: “لا أعرف عدد المباريات التي خضتها كمدرب، لكني عشت الكثير من المشاعر السعيدة، ولكنني لن أستمر كمدرب لمجرد أنني فزت في مباراة، أو العكس”.

وأكد: “إذا كانت الأجواء من حولي جيدة سأرغب في الاستمرار كمدرب، وإذا لم تكن كذلك سأطلب الرحيل”.

وشدد: “قراري كان بشكل عام؛ لأنني بحاجة لأكون في أفضل مستوياتي لكي استمر كمدرب، أما إذا شعرت بالعكس، فهذا يعني أنني لن أكون المدرب المناسب”.

واختتم يورجن كلوب، تصريحاته، قائلًا: “عندما تشعر أنك في حالة سيئة أو في المكان الخطأ، حينها يجب أن تُقرر الرحيل فورًا، وهذا ما فعلته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى