سياسة وبرلمان

«يمامة»: تنقية كشوف اللجان النوعية وفتح باب التقديم مرة أخري لمدة أسبوعين

كتبت أميرة السمان

أعلن الدكتور عبد السند يمامة عن تنقية كشوف اللجان النوعية وفتح باب التقديم مرة أخري لمدة أسبوعين تبدأ من غد الإثنين.

وقال يمامة في منشور له قرار رقم (.. ) صادر بتاريخ 2024/1/28 قرر مادة (1) تحديث وتنقية عضوية جميع اللجان النوعية حيث يكون لكل عضو ملف خاص مرفق به طلب العضوية وصورة بطاقة الرقم القومي وصورة المؤهل المتوافق مع تخصص اللجنة الراغب في عضويتها وفتح باب طلب العضوية لمدة أسبوعين يبدأ من غدا الإثنين.

وتابع رئيس الوفد، لتقديم الطلبات الجديدة متضمنة المستندات المذكورة مع التنبيه على أعضاء اللجنة الذين لم يستوفوا الطلبات المذكورة باستيفائها خلال أسبوعين من تاريخه وستعد تشكيلات كل لجنة بعد المدة المذكورة من الأعضاء ومن الراغبين لعرضها في اول اجتماع للهيئة العليا وفقا لنص اللائحة وسيتم استبعاد اي طلب لم يستوفى الشروط.

وأضاف رئيس الحزب مادة ( ۲ ) ينفذ هذا القرار من تاريخه ويلغى كل ما يخالف ذلك من قرارات.

وكان قد هنأ الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات وضباط وأفراد الشرطة المصرية بمناسبة ذكرى عيدالشرطة.

وقال رئيس الوفد فى بيان له إن ذكرى 25 يناير هى ذكرى ليوم التضحية والفداء لرجال الشرطة فى موقعة الإسماعيلية عام 1952، والتى راح ضحيتها 50 شهيداً و80 جريحاً من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزى بعدما رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال. وأضاف أن هذا اليوم العظيم يمثل لمصر على وجه العموم، وحزب الوفد على وجه الخصوص ذكرى عطرة، حيث إن وزير الداخلية وقتها كان زعيم الوفد المصرى فؤاد باشا سراج الدين، وهو الذى أعطى الأمر للضباط والجنود بالمقاومة، وعدم تسليم مبنى محافظة الإسماعيلية للاحتلال.

وقال الدكتور «يمامة» إن 25 يناير ذكرى لروح العزيمة والمقاومة والبطولة، ويطيب لى أن أهنئ كافة أفراد وضباط الشرطة المصرية الباسلة واستمرار دورها فى حماية الجبهة الداخلية للوطن بنفس العزيمة والتضحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى