منوعات

ياسمين عز لـ «شاكيرا»: «التلقيح وجع»

كتبت أميرة السمان

وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة للمطربة العالمية شاكيرا، قائلة : كفاية تلقيح على بيكيه .. الراجل مستحملش صوتك العالي وبعدين فيها ايه لما يطلب منك قرشين سلف؟

وأضافت “عز” شاكيرا في أغنيتها بتلقح، عاملة زي اللي كان راكب عربية فراري وراح يشتري عربية اي كلام، أنا مقدرة وجعها على رجلها ياجماعة.

وتابعت بعد كل ده ليا عتاب على شاكيرا ياشيخة لما انفصلتوا قولتي عشان مصلحة ولادنا، الراجل له طاقة والتهابات اخلاق ياشاكيرا، حب غيرك لومي نفسك.

وأطلقت الإعلامية ياسمين عز مسابقة “الزوج المثالي الخيالي” .. وقامت بشرح طريقتها على الهوا وشروط الاشتراك، قائلة ارسمي وردة السعادة الزوجية واكسبي معانا!!

وكشفت عز عن مواصفات الزوج المثالي: ربنا خلق الراجل بيبرق وريحته قرنفل .. جوزك زهرة اللافندر ماشية ع الأرض !!

وردا على منتقديها: هو أنا لما أقولك احترمي جوزك يبقى وحش ولما بيسخنوكي على جوزك كده رز بلبن!!، جاء ذلك خلال حلقة برنامجها كلام الناس المذاع عبر قناة أم بي سي مصر.

يذكر أن الإعلامية ياسمين عز أعلنت عن ضيف حلقتها اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر يناير الجاري، رغم قرار استدعائها للتحقيق من قبل نقابة الإعلاميين.

وجاء على الصفحة الرسمية لـ برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: النجم والمطرب الشاب أحمد زعيم في أول حوار بعد النجاح الكبير اللي حققته أغنيته الجديدة “عراف”، وتصدرها قائمة الأكثر مشاهدة ع اليوتيوب .. الليلة في ضيافة ياسمين عز.

وكانت أصدرت نقابة الإعلاميين بيان يفيد استدعاء ياسمين عز للتحقيق، جاء فيه: أصدر طارق سعده نقيب الإعلاميين قراراً بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

وتابع البيان: وقال نقيب الإعلاميين القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة ما اضطر الى استدعاء ياسمين عز للتحقيق معها في مخالفتها المهنية والقانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى