رياضة

وليد العطار : اتظلمت جماهيرياً فى ازمة نهائى دورى ابطال افريقيا ولكن استفدنا من الأمر

كتب – أحمد حاتم

‏‎كشف وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم تعرضت للظلم من قبل جماهير الأهلى فى ذلك التوقيت فى ازمة استضافة نهائى دورى ابطال أفريقيا واستفدنا من الأمر بعودة النظام القديم بخوض مباراة النهائى ذهابا وايابًا من قبل الاتحاد الافريقى لكرة القدم .

‏‎وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعية قائلا ” لم أقوم بإخفاء الخطاب وهذا الأمر ظهر فى تحقيقات وزارة الشباب والرياضة والخطاب لم ياتى إلى مكتبى اولاً فى الاتحاد المصرى لكرة القدم ويمر على 6 قطاعات داخل الجبلاية قبل العرض عليا “.

‏‎وأضاف وليد العطار قائلا ” هناك تحول رقمى فى الاتحاد المصرى لكرة القدم الفترة الماضية “.

و‏‎صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم أن دورة الإمارات لم يتم التراجع عنها بسبب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزى.

‏‎وأوضح وليد العطار خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا ” وبداء التراجع عن البطولة عقب السؤال عن حجز الفنادق وبداء حجز السفر لذلك تواصلت مع الاتحادات الأخرى ومعرفة الأمر حيث حصل كل اتحاد على الدفعة الاولى فقط وقمنا بانقاذ الموقف باستضافة البطولة فى مصر بعد اجتماع عبر زوم مع الاتحادات الثلاثة الكرواتى ونيوزلندا و تونس والاتحاد الدولى وقام برعاية البطولة على الفور “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى