رياضة

وليد العطار : أخطرنا الاهلى بايقاف كهربا ١٢ مباراة و مليون جنيه غرامة مالية

كتب – أحمد خيري

صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم قائلا ” اخطرنا الاهلى بايقاف كهربا ١٢ مباراة و غرامة مالية مليون جنية و لائحة لجنة الانضباط ليس لديها مدة معينة من عدد المباريات ” .

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعة عبر الشباب والرياضة مع برنامج النجوم في رمضان مع الاعلامى محمد الليثي قائلا ” اخطرنا الاهلى و الزمالك بعقوبات لجنة الانضباط منذ ساعة فقط و الاستئناف على القرار يوقف تنفيذه خلال ١٠ من اخطارهم ” .

كما تسلم النادي الأهلي اليوم، الثلاثاء، قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة الصادر بإيقاف محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12 لقاء، فضلا عن غرامة مالية موقعة عليه قيمتها مليون جنيه.

وتسلم الأهلي اليوم، الثلاثاء، قرار إيقاف كهربا بشكل رسمي، علما بأن اللاعب شارك أمس في فوز الأهلي على سموحة بهدفين دون رد، واستطاع أن يسجل الهدف الثاني لفريقه خلال مواجهة الفريق السكندري في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ومن المنتظر أن يتقدم الأهلي بتظلم ضد القرار.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ويسري إيقاف اللاعب بداية من اليوم في المسابقات المحلية فقط التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى