محافظات

وكيل رياضة القليوبية يتابع عملية إحلال وتجديد الملعب الخماسي بصنافير

القليوبية محمد نبيل

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عملية الاحلال والتجديد للملعب الخماسي بمركز شباب صنافير التابع لادارة شباب قليوب تنفيذ وزارة الشباب والرياضة، طبقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ووجه الصبروط بضرورة متابعة الإدارة الهندسية بالمديرية لأعمال الاحلال والتجديد والتسليم للملعب وفقا للجدول المعد لذلك .

وعلى هامش زيارته للمركز تابع الصبروط إجراءات تنفيذ حمام سباحة نصف اوليمبي بنظام حق الانتفاع bot بتكلفة انشائية تبلغ 6,500,00 جنيه، وقيمة ايجارية شهرية تصل إلى 8,300 جنية لمدة 10 سنوات بنسبة تنفيذ بلغت 50 % ، كما تابع تنفيذ انشاء ملعب سباعي بنظام حق الانتفاع بقيمة انشائية تبلغ 4,300,000 جنيه، وتبلغ قيمة إيجارية شهرية تصل إلى 7,300 جنية لمدة 6 سنوات بنسبة تنفيذ بلغت 100 % ويتم استغلاله خلال شهر رمضان .

وأشار الصبروط إلى تقدم محافظة القليوبية في مجال الطرح الاستثماري حيث وصلت عدد مشروعات الطرح الاستثماري بالقليوبية إلى 126 مشروع ، منها 14 مشروع بالاندية الرياضية و 112 مشروع بمراكز الشباب تتنوع بين حمامات السباحة وملاهي الاطفال وصالات الأنشطة وقاعات الأفراح والمحلات وغيرها من المشروعات التي تساهم في تطوير البنية التحتية والانشائية بنرتكز الشباب واستغلال المساحات الغير مستغلة بها .

وفي سياق آخر شهد إفتتاح الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب مرصفا التابع لإدارة شباب بنها، إقبالا كبيرا من جماهير كرة القدم من الشباب والأهالي من عشاق كرة القدم والتي تقام فعالياتها برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن مراكز الشباب بالقليوبية تنظم الدورات الرمضانية في كرة القدم والتي تشهد إقبالا كبيرا للمشاركين وللجمهور من عشاق كرة القدم في مختلف القرى والمراكز والتي تعد أحد أهم الأنشطة الرياضية التي تنظمها مراكز الشباب خلال شهر رمضان .

وأكد الصبروط، إهتمام وزارة الشباب والرياضة بتقديم أفضل الخدمات للمترددين على مراكز الشباب سواء من خلال البنية التحتية للمراكز وإنشاء الملاعب او تقديم مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في جذب النشء والشباب.

جدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق هدد من المبادرات والأنشطة بمراكز الشباب على مستوى المحافظة تستهدف النشء والشباب ليس فقط في المجالات الرياضية بل وايضا في المجالات الثقافية والدينية والفنية وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تستهدف بناء الشخصية المصرية المتكاملة الأركان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى