فن وثقافة

«وفاء عامر»: قدمت أدوارًا فخورة بها.. وطموحى لا سقف له

كتب- أحمد عادل

قالت الفنانة وفاء عامر إنها قدمت أدوارًا فنية كثيرة بها تحديات وفخورة بها، منها “جسر الخطر، التوأم، كف القمر، الطوفان، الملك فاروق، جبل الحلال”، وغيرها.

وأضافت عامر، خلال لقائها ببرنامج “صباح جديد” المُذاع على قناة “القاهرة الإخبارية”، أنها فخورة بالعمل في مسرحية “جواز على ورقة طلاق”، معقبة: “المسرح يظهر حجم المواجهة بين الفنان وجمهوره، والعلاقة بينهما”.

وأوضحت الفنانة وفاء عامر أنها ليست مقلدة وإنما مجسدة، والتجسيد هو ارتداء الشخصية والتعلق بها، مشيرة إلى أن فن التقليد ليس عيبًا، بل هو فن صعب.

وتابعت: “أعترف أني بحب الفن، وكل خطوة أخطو إليها بالنسبالي رقم في حياتي، لكن ليس هناك سقف لطموحاتي”.

ووصفت وفاء عامر شخصية “صباح الجياش” في مسلسل “حق عرب”، بأنها الرفض والقوة والسر والتحدي والإصرار، مردفة: “صباح مُخ مبروم في بني آدم”.
قالت الفنانة وفاء عامر إن مسلسل “جودر” أول عمل يجمعها مع شقيقتها الفنانة أيتن عامر في شخصية واحدة.

وأضافت عامر، خلال لقائها ببرنامج “صباح جديد” المُذاع على قناة “القاهرة الإخبارية”، أن مسلسل “جودر” مجهد ومكلف، لكن اُقتِرح على صنَّاع العمل استكمال أجزاء جديدة منه في السنوات المقبلة.

ووجهت وفاء عامر رسالة لجمهورها، قائلة: “أنا بحبكم جدًا، ومستعدة محضرش أي مهرجانات، لأن الفرد منكم بيكون عندي بآلاف المهرجانات، وربنا يقدرني وأسعدكم”.

شهدت الحلقة ١٩ من مسلسل حق عرب العديد من الhحداث المثيرة والهامة .

قام عبد ربه بتهديد عرب السويركي بعد hن وجد معه وفاء عامر وشك في وجود علاقة بينهما .

بعدها تأتي حنان وتخبر عرب السويركي بانتهاء قصة الحب بينهما .

في الوقت الذي يضع جلال الزكي خطة حتي يتقرب لانغام اكثر واكثر .

مسلسل حق عرب :
بدأت احدث الحلقة الاولى من مسلسل حق عرب ، في عام ١٩٩٠ في مشهد جمع رياض الخولي ووفاء عامر “صباح” وهي حامل .

ورأى رياض الخولي منام بتواجده داخل سرداب ،، وينزل سلم طويل مظلم وممر طويل ليجد في الصندوق ثعبان يفزعه ، ليفسر له الشيخ ان ابنه سيقتله .

ويحاول رياض الخولي قتل ابنه الرضيع ، بسبب تفسير الحلم ، ولكن ترفض وفاء عامر ان تفعل ذلك .

ويرزق رياض الخولي بطفلة ، ويطلق عليها اسم انغام ، في الوقت الذي يبدا الصراع بين عبد ربه وعائلة السويركي بعد حرق الاول لمحلات جلال السويركي.

وقد روَّج الفنان أحمد العوضي لـ مسلسل حق عرب الذى يخوض به سباق دراما رمضان 2024، من خلال نشر بوستر العمل الخاص به عبر حسابه على موقع فيس بوك وعلق عليه “حق عرب.. رمضان 2024 “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى