اقتصادالموقع

وصلت إلى 3 جنيهات.. ارتفاع أسعار الآيس كريم بالأسواق

كتب – صلاح إبراهيم

أعلنت شركة نستلة، اليوم، عن رفع أسعار منتجاتها، في الأسواق المصرية، وقدرت الزيادة لبعض الأصناف أكثر من 3 جنيهات على العلبة الواحدة.

وحصل «الموقع» على النسخة الجديدة لأسعار الآيس كريم كالتالي:

ميجا 15 جنيه بدلا من 12 جنيه.
أسطورة سوس من 6 جنيه بدلا من 5 جنيه.
اسيك رايق 3 جنيهات بدلا من 2 جنيه.
استيك سكويز مانجو / توت 6 جنيه بدلا من 5 جنيه.
دوللي اب 15 جنيه بدلا من 12 جنيه.
دولسيكا كونو 6 جنيه بدلا من 5 جنيه.
كوب سوبر ريبو وفيتا 5 جنيه بدلا من 5 جنيه.

وارتفع سعر آيس كريم أسطورة سوس من 5 جنيهات إلى 6 جنيهات وهاسيك راقي من 2 جنيه إلى 3 جنيهات، واستيك سكوير مانجو/ توت من 5 جنيهات إلى 6 جنيهات.

وسبق وكشف حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس شعبة البقالة والمواد الغذائية والعطارة بغرفة الإسكندرية، خلال عام 2022 عن زيادة أسعار الآيس كريم بالأسواق، بقيمة تتراوح من جنيه لـ 5 جنيهات.

وأضاف المنوفي، أن سعر الآيس كريم كيمو كونو؛ وصل لـ 6 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات، وسعر آيس كريم ميجا ارتفع بقيمة جنيهين، ليصبح بـ 12 جنيها، بدلًا من 10 جنيهات، وسعر كرنفاليتا 30 جنيها، بدلًا من 25 جنيها، وسعر الكوباية بـ 7 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات.

وأشار إلى زيادة سعر آيس كريم أسكويز 12 جنيهًا، بدلًا من 10 جنيهات، وسعر آيس كريم كونو ديري ميلك بـ 12 بدلًا 10 جنيهات، ووصل سعر آيس كريم كيت كات كونو 12 جنيها بدلا من 10 جنيهات، مضيفًا أن سعر استيك أوريو واستيك كيت كات الصغير؛ وصل 6 جنيهات بدلا من 5 جنيهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى